المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقلاب الصحابة على الرسول (صلى الله عليه وآله) والرسالة


زهير الخطاط
02-04-2012, 10:36 PM
(( انقلاب الصحابة على الرسول (صلى الله عليه وآله) والرسالة ))
الابواق التي ينعق بها بعض مدعي الاسلام والحملات والبدع الغريبة (( انت صحابي )) والتي يريدون من خلالها ادخال كل المسلمين الجنة دون حساب أو كتاب .. وبذلك يريدون الغاء عمل المسلم اتجاه ربه لان الدخول مجانا لمجرد ان يقول انا صحابي .. واعجب كل العجب من المذاهب التي تتبنى هذه السفاسف والمسلمين السذج الذين يصدقون دون الرجوع الى القرآن الكريم أو السنة النبوية..ولاعجب للذين يجهلون ويطمسون ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام ) ويصدرون الفتاوى بقتل الشيعة.. وما هو الا امتداد للعصبية القبلية والعنجهية الأموية والحقد على الله والاسلام..
الى كل مسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الآخر أهدي هذه السطور للاطلاع رجاء....

في بداية دعوة الرسول (صلى الله عليه وآله) الى الله تبارك وتعالى اهتم بالخلافة والتي قرنها بالنبوة ..فقد دعا أسرته الى الايمان برسالته قائلا :
((فأيكم يؤازرني على هذا الامر على أن يكون أخي ووصيي وخليفتي من بعدي ؟؟)))
فأحجم القوم كلهم عن اجابته وانبرى اليه أخوه وابن عمه الامام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) قائلا ::
(( أنا يا نبي الله أكون وزيرك على هذا الأمر ))
فأخذ النبي (صلى الله عليه وآله وسلم ) برقبته ، وخاطب القوم قائلا :
(( ان هذا أخي و وصيي و خليفتي فيكم فاسمعوا له وأطيعوا ))
(تاريخ الطبري 2 – 127 ،تاريخ ابن أثير 2 – 22 ، تاريخ أبي الفداء 1 – 116 ، مسند أحمد بن حنبل 1 – 321 ، كنز العمال 6 – 399 )
نعم لقد قلد النبي (صلى الله عليه وآله ) الامام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) الخلافة ، وجعله وزيرا و وصيا له ، وكان الامام في فجر الصبا .

لنقرأ الآن قوله تعالى في محكم كتابه العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يا أيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من ربك وان لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس ))
هذه الآية من سورة المائدة وهي آخر سور القرآن كما جاء في مستدرك الحاكم..فما هو هذا الامر الالهي الذي يساوي تبليغه عدم تبليغ الرسالة ؟؟؟ ان فكرت اخي المسلم ام لم تفكر فهي ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام ).. وتتمة الاية (والله يعصمك من الناس ) يعني الصحابة المتواجدين مع النبي (صلى الله عليه وآله) أي فيما معناه ...والله يحفظك ويحرسك من الصحابة(الناس) ..أليس الصحابة هم المقصودين في الآية أم ناس فقط ؟؟؟؟


ويعود التصريح الأخير لرب العزة سبحانه وتعالى ، ليزف البشرى لجميع الناس (الصحابة)


بسم الله الرحمن الرحيم


(( اليوم اكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ))


اذا أخي المسلم اقترن اكمال الدين بولاية أمير المؤمنين علي (عليه السلام)بشهادة كل من :


1-السيوطي في الدر المنثور في تفسير الاية عن ابن ابي حاتم وابن مردويه وابن عساكر بأسانيدهم عن أبي سعيد قال : (نزلت على رسول الله (صلى الله عليه وآله)يوم غدير خم في علي (عليه السلام)

2- نقل الواحدي في أسباب النزول عن ابن مردويه باسناده الى ابن مسعود قوله : (كنا نقرأ في عهد رسول الله (صلى الله عليه وآله):
(( يا أيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من ربك ان عليا مولى المؤمنين وان لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس ))


ونختار من خطبة النبي (صلى الله عليه وآله) في يوم الغدير هذه السطور لضيق المجال :


عن زيد بن أرقم..(( ..لاتحل امرة المؤمنين بعدي لأحد غيره ))


ثم رفعه الى السماء حتى صارت رجله مع ركبة النبي (صلى الله عليه وآله) وقال :


(( معاشر الناس هذا أخي ووصيي وخليفتي...اللهم وال من والاه وعاد من عاداه..))


هذا حق وولاية الامام أمير المؤمنين (عليه السلام) ولكن ما بال الصحابة انقلبوا على رسول الانسانية..ما بال الصحابة ورب العزة يسميهم (الناس) تنكروا لله ولرسوله...وانقلبوا هذا الانقلاب العظيم على الله ورسوله والرسالة..وهذا ما يحدثنا به الطبري في تاريخه ج2 الصفحات455-460



قبل أن نقرأ رواية الطبري..كان آل البيت (عليهم السلام)مشغولون في تجهيز النبي (صلى الله عليه وآله) ودفنه...نعم لقد تسابق الصحابة (الناس) الى سقيفة بني ساعدة الى حب الدنيا ..الى الكراسي والمناصب ..مخلفين وراء ظهورهم وصية رب العزة والتي مر ذكرها .. ليس عجبا، لان الرسول (صلى الله عليه وآله) اراد كتابة وصيته وهو على فراش المرض فقال : ( ائتوني بالكتف والدواة لأكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا...) وعرفوا قصد النبي جيدا..فقال عمر (ان الرسول ليهجر)


نعم لكي لا يصدق الناس بكلام النبي(صلى الله عليه وآله) لآنه (جن ولايدري مايقول)..فقالت أحدى النساء من وراء حجاب (الا تسمعون ما يقول رسول الله (صلى الله عليه وآله)..)فثار عمر وقال ( انكن صويحبات يوسف...) فرمقه النبي (صلى الله عليه وآله) وزجره قائلا :
(( دعوهن فانهن خير منكم ))


نعم هكذا اغتصبت ولاية أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام )
هكذا والنبي مسجى ولم يدفن وهم يهرولون الى سقيفة بني ساعدة ..الى حب الدنيا
نعم..هكذا وبكل بساطة أصبح رسول الانسانية يهجر ويهذي ولايدري ما يقول..
هكذا اصبح بن ابي قحافة ..ابوبكر الصديق أول خليفة للمسلمين وقد نصبه الحزب القرشي..
هكذا جاء ابن صهاك..وسمي عمر بن الخطاب وقد نسي تهنئته لأمير المؤمنين علي (عليه السلام)يوم الغدير عندما قال له ((بخ بخ يا أبا الحسن أصبحت أميري ... ))

هذا غيض من فيض ولم نتحدث عن (اغتيال النبي ) ..وعلى هجومهم على بيت النبوة واستغاثة مولاتي الزهراء بالنبي (صلى الله عليه وآله )
وكسر ضلعها وقتل الامام علي وقتل الحسين...والاهم من هذا كله حرق ومنع رواية الحديث من قبل الخلفاء الثلاثة ووضع أحاديث كثيرة بمناقبهم (الخلفاء الراشدين) الذين لم يرشدوا يوما!!!!!!


فهل ما زلت تريد ان تكون صحابيا؟؟؟؟؟؟؟
((( انت صحابي )))

النجف الاشرف
03-04-2012, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
في الصميم اخي زهير ...
والقران قد شهد بحدوث هذا الانقلاب والنبي
فاما ما جاء في القران الكريم
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ} (144) سورة آل عمران
واما السنة النبوية على شروطهم هم
صحيح البخاري - أحاديث الأنبياء - ما ذكر عن بني إسرائيل- رقم الحديث : ( 3197 )
‏- حدثنا ‏ ‏سعيد بن أبي مريم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو غسان ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏زيد بن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء بن يسار ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد ‏ ‏( ر ) ‏ أن النبي ‏ ‏(ص) ‏ ‏قال ‏ ‏لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه قلنا يا رسول الله ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏قال فمن . ‏

فالرسول قد بشر اصحابه بانهم سيصبحون البعض منهم مثل اليهود والنصارى وهذا ما تحقق بعد اللتحاقه بالرفيق الاعلى

والسلام عليكم