المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهني: إعلاميو اتحاد جدة أدخلوني في ورطة مع شركة الاتصالات السعودية


جاسم العجمي
06-09-2011, 03:17 PM
أبدى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني تذمره الشديد من بعض الأقلام الصحافية الاتحادية التي تكتب يومياً عن أزمة النادي مع الشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية، مبدياً استغرابه من تلك الأنباء التي تشير إلى أن هناك مشكلة بين الطرفين، متمنياً من الأشخاص الذين يروجون مثل هذه الأنباء التأكد من مصداقيتها قبل إعلانها بشكل رسمي عبر الصحف.

وأوضح الجهني في تصريح خاص لـ"العربية.نت" أن نادي الاتحاد الوحيد من بين الأندية الذي يقوم الإعلاميون بالكتابة عن دفعات الشريك الاستراتيجي له (شركة الاتصالات السعودية) وعن دخولها في الخزينة الاتحادية من عدمها، مشيراً إلى أن هذا الأمر غير مهم بالدرجة الكبيرة لدى الإعلامي بقدر ما يهمه الفريق الكروي الأول وباقي الأنشطة الأخرى في النادي.

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية قامت أخيراً بتسليم الاتحاد مبلغ تسعة ملايين ريال كدفعة مستحقة الدفع، وجاءت هذه الدفعة متأخرة بعد الأخبار التي قامت الصحافة بالكتابة عنها ضد شركة الاتصالات السعودية ما ساهم في تأخر تسلم هذه الدفعة التي أوقعت الإدارة في حرج كبير.

ومن ناحية اخرى، وقع رئيس الاتحاد بحضور نائبه المهندس أيمن نصيف وأمين عام النادي المهندس عمر الحميدان ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي عقداً احترافياً مع اللاعب الشاب في الفريق الأول لكرة القدم معن خضري لينضم إلى زميليه فواز القرني وهتان وباهبري.

وتمنى رئيس النادي التوفيق للاعب والمساهمة مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير، مؤكداً أن إبرام إدارة النادي عدداً من العقود الاحترافية مع اللاعبين الشباب يأتي في إطار الاهتمام بالمواهب الشابة التي يزخر بها النادي وينتظر منها الكثير في المستقبل.

فلاان
07-09-2011, 05:21 AM
تشكر اخي والله يعطيك العافية لمبادرتنا بالاخبار الرياضية أول بأول


لا عدمنـــآكـ ؛؛