المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. بك روح الله أدركتُ المولى وعرفت الوليّ .


أبو مرتضى عليّ
28-06-2011, 11:53 PM
.. بك روح الله أدركتُ المولى وعرفت الوليّ .
http://www.salatna.org/news/photos/1213096570Emam-1.jpg

روح الله ... أمّا ذاك اليوم الذي أسأل فيه عنك ولك وفيك .. ومهما يعتريه من إبهام عند الوصف والتحديد ، فهو من بعد الإستبصار من أوضح الواضحات عند أفق البصيرة المتجدّد من وحي الهداية إلى سواحل النجاة .

وقد أعددتُ لذلك اليوم والسؤال الآتي لا مناص ، ": من إمامك الذي بايعت وبمن إقتديت وواليت ..؟:" وبعد أن رأيتُ فيك يومي الحاضر والقوّةُ العاقلة التي تُقدّرُ مُناجاة المحرومين ،ويومي المقبل والطاقة المدركة من علوم آبائكم والتي تُحلّ بها الأحاجيَ الأعراب وتفكُّ بها رموز غدا من على حوض المصطفى "ص" ..

مولاي الموسويّ ... وإن إختلفوا فيك اليوم .. فقد إختلوفا في آباك الأطهار "ع" بالأمس ، وكيف يُطلب من الألكن العيّ أن يلمس فضلكم أو يدرك عظمتكم ..وأنتم من الأمّة إطارها الأكبر وسيّاجها الأمنع والعروة الوثقى .. ولكن منهم من شاء إبهام الكيّفيّة ، فلم يُسفعهُ عقلهُ . وأنا بالعقل تحدون البصيرة أدركتُ كيفية النظر ، فلمستُ حقيقة الإيمان من دون أن أشعر بالشكّ في يوم الغبور من يوم بهيّ إلى يوم فاضل البهاء .. ونقاء الطُّهـــــــر .

أبـــا مصطفى ... وكيف يشعر الإنسان بيوم إقامته ويوم الرّحيل ، إلاّ من خلال معرفتكم والولاء . حيث مراسي الإيمان والرابط المقدّس الذي يُوصل الدنيا بالآخرة . وكيف بمن جهلكم أن يطعم سعادة الحياة أو يهتدي سُبُل النجاة .. وبفقدكم تُفتقد دروب أهل السعادة الأبديّة .. والإنسان يلتمسُ طريقه بقدميه والبصر، ومصيره بإرادته والعقل والبصيرة .. بعد أن أضاءت أمامه الرسالة المحمّديّة السمحاء بمستوى الفيض ، فليسترشد من شاء من نور ربّه والعترة "ع" ، ليعلم علم يقين أنوار الولاية ووهجها المنبلج من يوم الدّار وحتّى لحظة الرزيّة بطعن الوصيّة .. فتسقط أقنعة الزيف من على غشاوة النّفس الزكيّة ، فلا سقيفة ولا أوثان .. بل أنوار تتعدّى نطاق الزيف والمؤامرة .. وما تصف أقلام الأهواء أو تتنزّى في بهتانها ..

وعند أعتاب الخميني حططتُ الرّحال كي أروّي نهم النّفس من طيب المآل ، وأعطيها سؤلها شعاع مستطاب من عفّة في المسلك وصدق في المنطق .. ثمّ أجيلُ البصرَ وأرم بالبصيرة حول من زينتهُ الشمائل
http://noor-almahdi.com/vb//images/statusicon/wol_error.gifاضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.http://www.altahera.net/uploads/1203841492.jpg
ومنطقه كان من طيب التّقوى .. فإذا أنت بين يديّ الخامنئي – دام ظلّه – وأنت تمدُّ كفيكَ لماء زلال عطّرهُ طيبُ الولاية وأريج من حوض الغدير .. حيثُ تهفو النّفس وأفئدة الأجيال عبر العصور والسنين ، ولن تبلُغَ فُسحةُ العمر مداها حتّى تكون جولة لا يُستعملُ فيها سلاح الربح القصير .
http://iraqshia.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifhttp://stashbox.org/581301/noora.jpg
من تحت راية قائم آل محمّد "عجّل الله فرجه الشريف – حيث يكون الفوز والنصر في آخر الحلبة والتي مساحتها بمدى فسحة العمر والعصر .. والحقّ الكبير .

والسلام في البدء والختام



أبو مرتضى عليّ

بيان الهدى
18-07-2011, 12:09 AM
ماشاء الله
ابداع أخي الفاضل
كلماتك تأسر الروح
دام عشقك الخميني والذي منه نرى العشق الأبدي
دمت بحفظ الله أبو مرتضى
ودي لك

فاطم 3
18-07-2011, 12:18 AM
ومن العِشقِ الحقيقي تستمدُ النور
دمتَ بهذا الولاء

شكراً ياموالي:)

أبو مرتضى عليّ
26-07-2011, 09:24 PM
كل الموفقية لأهل الولاء على هذا التواصل الكريم ..
أبو مرتضى علي

الروح
27-07-2011, 05:36 PM
الأب الغالي ابو مرتضى علي
وفقك الله على جميل هذا السفر في هذا العظيم

تحياتي ودعواتي

أبو مرتضى عليّ
29-07-2011, 07:31 PM
كل الموفقية للغالية روح على هذا التواصل الكريم ..
أبو مرتضى علي (http://www.imshiaa.com/vb/../)