المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاخام يهودي: "الرب سيدمر العالم وعلى اليهود الرحيل إلى إسرائيل"


عاشق الحسن
12-05-2011, 05:29 PM
حاخام يهودي: "الرب سيدمر العالم وعلى اليهود الرحيل إلى إسرائيل"


القدس – الوطن - طالب حاخام يهودي بارز أتباعه بالعمل سريعاً على هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم على أنقاضه، "حتى يظهر المسيح المنتظر"، مشيراً إلى أن "المسيح المخلص يوشك أن يظهر في الأرض المقدسة وسيظهر في الوقت الذي سيأذن به الرب"، على حد قوله.

ودعا الحاخام إسحاق قدوري (105 أعوام)، الذي يلقب بكبير الحركة الصوفية اليهودية، يهود العالم إلى التجمع فيما دعاه بـ "أرض إسرائيل"، وذلك لأن الكوارث الطبيعية ستضرب العالم أجمع قريباً، والعمل على بناء ما أسماه بالهيكل المقدس الثالث، على حد قوله.

وقال قدوري، خلال محاضرة دينية ألقاها مؤخراً: "كان لزاماً علي أن أوضح ليهود العالم الصورة وأدعوهم للعودة إلى إسرائيل بسبب المخاطر الطبيعية التي تتربص بالعالم"، على حد قوله. زاعماً أن "الرب تقدس اسمه سيقوم بتسليط الكوارث الكبرى على كافة دول العالم لأن ذلك هو القدر الذي أعده لهم".

وذكر موقع "نيوز فرست كلاس" الإلكتروني العبري أن الحاخام قدوري دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي آرائيل شارون أن يوجه الدعوة ليهود الولايات المتحدة خلال زيارته الحالية لنيويورك بسرعة الرحيل إلى الدولة العبرية.

وكان الحاخام قدوري، الذي له تأثير مباشر على التوجهات والمواقف السياسية لحركة "شاس"، قد صرح في السابق بأن أحد الحاخامات الكبار قام بإجراء حساب ظهر منه أن حرب "يأجوج ومأجوج" قد بدأت منذ الهجوم الأمريكي على أفغانستان، وستستمر تلك الحرب سبعة أعوام وخلال تلك الفترة سيظهر المسيح المخلص، بحسب قوله.

الناصرة (فلسطين) - خدمة قدس برس



منقوووول

نرجس*
12-05-2011, 08:23 PM
http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-6e4bb51b77.gif (http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-6e4bb51b77.gif)


http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-66afceea3c.png (http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-66afceea3c.png)


نرجس