المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتريدونها حربآ فشمروا عن سيقانكم


khaledkrom
07-04-2011, 01:31 PM
اسلام تایمز -
مازال الليل أسودآ حالكآ سرمدآ يحمل خلفة شرآ وغربات الوهابية وبوم (السلفين الجدد) أستيقظوا من سباتهم يحملون حقدآ قديمآ دفينآ يملأ سواء قلوب هؤلاء البوم الناعق بغضآ لآل البيت (ع)أو ضد مقامات وأضرحةأخوننا الصوفية في مصر.
اسلام تایمز (http://www.islamtimes.org/ar/)
مؤلف : خالد كروم
http://www.islamtimes.org/images/docs/000063/n00063737-b.jpg أتريدونها حربآ فشمروا عن سيقانكم


فأن هؤلاء التكفرين عندما تنصرف فطرتهم ويملأ السواد قلبه فأن يتلذذ بالقتل والتنكيل والذبح في ذلك شأن الفارغين من العقيدة والمحرومين من اليقين لأنهم نسوا الله سبحانه وتعالي فأنساهم أنفسهم.

ولقد جعل الله سبحانه وجل شأنة ،العفو والصفح من المكارم الأخلاق لان الدين الأسلامي العظيم والشريعة المحمدية المعطرة بالعترة تأمر بأن نعطي من حرمك وتعفو عن من ظلمك وتبتسم في وجه من عبس في وجهك وهذا ليس لضعف الدين خوف أهله أو القبول بالهوان؟؟

بل لأن تعاليم الأسلام العظيم وسيرة ومنهج آل البيت تقتضي بالتسامح وأخلاء القلوب من الكره والحقد والبغضاء وحب الخير للبشرية جمعاء وبالنظرة في مؤسسات الحركات الأسلامية في العالم العربي الاسلامي نلمح مجموعة من التغيرات قد طرأت وطغت داخل المجمع الأسلامي وبالأخص المجمع المصري بعد الثورة المجيدة التي صنعت لمصر تاريخآ عظيمآ سوف يتشدق به الأخرون وكأنها وراما" سرطانيآ أصاب الجسد في مقتل وبالنسبة لنا تمثلة هذه التغيرات عن تحلل المجتمع المصري وزوبانه في متاهات هذه الأفعال التي لا يقرها أي من الشرائع السماوية السابقة ناهيك عن شريعة الأسلام وسيرة الرسول الأعظم محمدآ (صلى الله عليه واله)
والمعضلة الأساسية ليست أختلاف الرؤي والأفكار أو تباين النظريات والتحليلات وأنما أختلاف في الجوهر والمضمون فالأختلاف مع هذه الحركات التكفيرية أنما هو أختلاف كيف نساق مع من تشاء تمسك باجتهادتك واتركة مع اجتهاده لكن لا تمتلك أن يقوم هؤلاء الغربان الناعق ان (يكفر) فئة من المسلمين لأن العقيدة بين العبد وربه .

وقد تجلس مع بعض هؤلاء الغربان فتجده في البداية عزب اللسان تظن أنه ملاك علي الأرض بينما هو شيطان رجيم وأبليس لعين.

وما حدث للصوفية في مصر من هدم مقامتهم وأضرحة الصالحين ومن قبل الشيعية بكل فئاتهم وطباقاتهم لأمر يجعل القلوب ترتجف خوفآ علي مصير هؤلاء الصوفية المحبين لآل البيت لأن سينفونية التكفير تناسقت نغامتها في كل حب وصوب علي أيدي هؤلاء المنتسبين للحركة للحركة الأسلامية والحركة الأسلامية المعتدلة تبراء من اقوال وأفعال هؤلاء الظالمون.

فنجد بعض القنوات الفضائية أصبح لها صوتآ مسموعآ عند عوام المسلمين من أخواتنا أهل السنة المنخدعين بنغماتها فأفرغث الهواء من السماء وضربت بأنيابها الارض السوداء الصفراء والحمراء !!!!

لطفآ أن ما أفرذة منا في هذه الفكرة التكفيرية التي تبيح هدم القبور وتحرم الصلاة فيها لن تبقي لنا شيئآ جميلآ نذكره من محاسن هؤلاء الصالحين..

فهذه الحركة (السلفية الجديدة) التي يزعمها بعض شيوخ التكفير غلبت عليها الشكلية والحرفية المتحجرة فأفرغت التدين من مضمونة الحي وغفلت عن مقاصد السامية التي ننفد الي أرحب أعماق الأنسان وأفرغت المسلمين في جيب عميق من الأشكال الجوفاء والمظاهر الصماء في ادعاء عريض ينسبه هذا كله الي أحاديث (واهيه مكذوبة مرسومة) الي الرسول الأعظم محمدآ (ص).

نظرة فى البخاري وصحيحة
قبل ان يكتب البخاري صحيحة الذي هو منتج بشري وأجتهاد شخص في النهاية وليس منزلآ من السماء هو صحيح عنده ومن وجهه نظره !!! ونظرة من عاصره من العلماء بالحديث!!! وهؤلاء في النهاية بشر يؤخذ عنهم ويرد عليهم؟؟؟!!

وأذا أجتمعت الامة الأسلامية كلها علي صحيح البخاري الا مسلمآ واحدآ فقط نعم واحدآ فقط يجيب مناقشة هذا الشخص والأستماع الي رأيه بأحترام وأجلال وتشجيعة علي التكفير والاجتهاد وليس قطع رقبته أو نعته بالزندقة والكفر الي باقي مفرادات القاموس الوهابي التكفيري:

فالتاريخ الأسلامي منقسم علي قسمين:
الأول: وهو ما يتمسك به نصف هذه الامة.
الثاني: ما يعارضة ويحتج بأن التاريخ قد زيف علي ايدي البعض.

والمشكلة تكمن أن التاريخ فيه الكثير من الأخطاء الفادحة والمعارك الوهمية الأنتصارات الزائفة التي ألصقتت ببعض الموتور في سيرتهم وتاريخهم.

وهؤلاء المزيفون الذين ألصقوا بطولات وأمجاد لأشخاص تصوروا أنهم بعيدون كل البعد عن الملاحقة والمسألة ما قاموا بفعله سوف ينطوي علي عامة المسلمين فهؤلاء الطواغين والجبابرة أسمائهم محفورة في أذهان المؤرخين والباحثين في أضابر كتب التاريخ والتفاسير من علماء ومفكري الأمة العربية الأسلامية..

لقد أستعمل هؤلاء (المزورين للتاريخ) المال من الذهب والفضة والجواهر واللألي عرشآ يتلألأ في الظلام ملطخ بدماء أل البيت النبوة(ع).

ولن أبالغ أن قلت بدماء الرسول الاعظم محمدآ (ص)..

جلس هؤلاء المخنثون في أبهي حالة وأزهي زينة كأنه في ليلة عرشة المشؤم ابن المكحوم المرجوم الملعون وعيناه تقولان للدينا والجيال والأنهار والعبيد والصبيان والغلمان ،: هل منا أقتص من مؤمن أل محمد(ص)؟؟!!

هل من راهن يؤيد هؤلاء الملاعين المرجومين أعداء العزة الغرالميامين صلوان ربي وسلامه عليهم جميعآ..
فأذا أنهارت القيم والأخلاق وغابت الدولة عن محاسبة هؤلاء والتي تحكم بينهم بشرع الله سبحانه ،علاقة تحكم بين الحاكم والمحكوم ،والعلاقة بين العدالة ومحاة القانون ،فلا أمن ولا أمان وعلي مصر السلام؟!!

دعوة لهدم مسجد الأمام الحسيني

قال تعالى سبحانة
( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير ( 39 ) الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا أن يقولوا ربنا الله ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز ( 40 ) .
صدق الحق جل علاه

ان متع الحياة كالبرق تلمع وتحدث ضوءآ في ثواني ثم يعود الظلام وينقشع الغبار عن الركام ، ليكشف زيف عجوزآ غبراء شمطاء، فدعت الناس ببريق سحور، يحجب الضوء عن النور، فالضوء هو نور العزة النبوية عليهم السلام..
والنور هو محمدآ الرسول الأعظم المعصوم القيوم لله سبحانه وتعالي..

الذي أدخل علينا بالأسلام الفرح والسرو ،وأن من يجيب محمدآ (ص) فهو علي يقين بأن الرسول محمدآ (ص)يبادلة نفس شعور المحب ،بل سوف يقربة من عبادة الله سبحانة وتعالى ،فالمحب للرسول الاعظم محمد (ص) في عين رحمة الله والمحب لآل محمدآ (ص) الرحمة المهداه، وهم تاج المسلمين وأحباء رسول الله العالمين سبحانه.
وهل يقدر الحسيني ان ينحني
وينأي عن السهام ...حتي تفوت
اذا كتمتمواه شهادته بفم منكم... تموتون
لكنه الأمام الحسيني المعصوم لا يموت....
حب حسين وال بيتةكله داخلي

معطرآ بالولاية ومسكا" ويقوت
ولماذا يهددنني سيفكم؟؟
وقد رأيت سيفوكم مثل خيط العنكبوت
دعوني وحريتي مع حب الأمام
فقد يعلي رفض قتالآ حتي الموت
فهوه المدعو في كل المحافل
يا علي ويا حسين
وهم المطردون ف عرض المهازل
فذكروا حادثة فداك؟؟..


وأخيرآ أنذارآ لكم ايها الغربان

لتعلموا ايها الغربان الناعقون ان أصوب الصواب عند المأفون غلظة تجلب له الشهرة والحمد لله سبحانه وتعالي آل البيت(ع) لم يجعل لكم شهرة غير الرزيلة التي صرتم بها تعرفون وأيديكم منذ وفاة وأستشهاد الرسول الأعظم محمدآ (ص) ملوثة بدماء سيط النبوة

وان أمتدت ايديكم مرة أخري الي أيا من مقامات ومساجد الأولياء والصالحين لدي أخوتنا السنه من الصوفيه والأشاعرة في مصر المحروسة فسوف تشعلون النار في بيوتكم لمجرد فقط ان يتم أستهداف أيآ مما ذكرنا
وعليكم ان تشمروا عن سيقانكم للفرارمن نار المحبين للعزة و اسود آل بيت النبوة

وان أردتم حربآ فشعب مصر كله بجمع فئاته وطوائفة سيكون أهلا" لمنازلاتكم
ولا تستهينوا ابدآ بشعب مصر أو الشيعيةأو الحركة الصوفيه فهم لكم حند مقانلون وللجهاد مستعدين ولينصره الله من ينصره ان الله قويآ عزيز

اللهم صلى على محمد وال محمد وعجل فرجة الشريف يارب العالمين

المصدر
http://www.islamtimes.org/vdchqqn-.23nxxdt4t2.html (http://www.islamtimes.org/vdchqqn-.23nxxdt4t2.html)

al-baghdady
08-04-2011, 03:29 PM
أخي الكريم خالد ..
الفكر الوهابي التكفيري هو فكر هدام للإسلام ومن داخله ، أنت تعرفهم جيدا
ستعاني مصر كثيرا من هؤلاء الأنجاس وتستطيع أن تعتبرهم بأنهم جنود لآل سعود في مصر
أشكرك على المقال الأكثر من قيم
البغدادي

khaledkrom
08-04-2011, 11:09 PM
السلام عليكم اخ بغدادى

هم الان يعلنون أنهم لم يفعلوا شيئا" ضد مقامات الاولياء والصالحين فى مصر ؟؟ ولكن للاسف قم قالوا بملء فى أنهم سوف ينظمون مسيرة حاشدة ، وزحف نحو مقام الامام الحسين عليه السلام فى القاهرة ؟؟ ولكنهم تراجعوا بعد أن بدى الشعب المصرى أستنكارة وأستهجانة من هذة التصريحات اللقيطة ؟؟ وبعد أن شاهدوه الجموع الغفيرة التى أبدت أستعدادها لمنازلتهم وهم بالملايين ، تقهقر هؤلاء الانجاس الى جحور الفئران ، مثل زعيمهم فى توربورا ، وفى جمهورية الصومال ؟؟ الاسلامية ؟؟؟
وعجبى ؟؟