المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأعراب


آكسل
25-03-2011, 03:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وآآل محمد وعجل فرجنا بفرجهم يا رحيم
الأعراب أشد كفرا ونفاقا.
أحداث البحرين كشفت أسرار وخبايا البذرة الخبيثة من العرب.
لقد فضح الله السُّدس أوالسُّبع من جملة أزيد من الـمليار ونصف مسلم, هذه البراغيث من العربان النابت لحمتهم من العلهز قديما ومن دماء شعوبهم والحرام حديثا , أنهم لا يهمهم حرمة الدين الذي يدّعونه ولا دم المسلم ولا الأخوة الإسلامية المفروضة ولا من يعتز بإسلامه بقدر ما يهمهم من ينتصر لعرقهم العروبي النتن ويدافع عن طغيانهم!
متى سيفهمون هؤلاء المستعربون أن العروبة التي اعتنقتموها ليست هي الدين الإسلامي الحنيف ؟
متى سيتفطنون وينتبهون لهؤلاء الأعراب المستنّون بسنة أقزامهم الذين عملقوهم في أذهانهم ! وقد ثبت لديهم أنهم لم يقتلوا مشركا واحدا !أقول واحدا فقط !في سبيل الله وهم بجانب محمد صلوات الله عليه وآآله الطاهرين , ثم وقد شهد التاريخ " بعد محمد صلوات الله عليه وآآله " على ما فعلوه بالمؤمنين الرافضين للعنصرية القرشية وما أنتجته سقيفة بني ساعدة المبيدة للمؤمنين والقبائل الكثيرة والصحابة العمالقة تحت غطاء الردّة ومانعي الزكاة وألقاب شتى...؟ لإبعادهم عن العترة الطاهرة التي أوصاهم رسول الله عليه وآآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم التمسك بالقرآن و بها .. { إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما } الراوي: زيد بن أرقم المحدث : الألباني (http://www.dorar.net/mhd/1420)- المصدر: صحيح الترمذي (http://www.dorar.net/book/977&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 3788 خلاصة حكم المحدث: صحيح
أيها الأخ العربيّ الحرّ المحبّ لنبيه صلوات الله عليه وآآله اسأل نفسك: لم لا يوجّه آل سعود وهؤلاء الفهود وأحفاد اليهود قوّاتهم لتحرير القدس الشريف ؟؟.
لمَ لمْ يرسلوها إلى غزّة لفك الحصار عن أهاليها العزّل ؟؟
وهل أرض أول القبلتين لا تعنيهم , أوأن شعب فلسطين كافر" والعياذ بالله"!؟.


ولم لا تظهر هذه الدروع الخليجية إلا لإسكات الحناجر المصيحة لا إله إلا الله محمد رسول الله .. الله أكبر .. لا للاسعباد .. لا للظلم .. كما في" اليمن والبحرين" وغيرهما من مستعمرات العرب..؟؟.


يا أتباع رسول الله صل الله عليه وآآله وسلم! .


ألم يوضح لكم الواقع أن هؤلاء الأعراب الأجلاف همّهم تفريق أمّة محمد التي جعلها الله عز وجل أمة واحدة ؟ { إن هذه أمتكم أمة واحدة وأناربكم فاعبدون }.


ألم تقرأوا القرآن وتدبروا قوله عز وجل أن {محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم }هكذا جاءتالآيةعلى صيغة الاطلاق العمومي لكل من كان مع رسول الله صل الله عليه وآآله وسلم ولم تحدد أو تخصص فقط الذين عاصروه , فلو كان آل سعود وأذيالهم مؤمنين ومع محمد صل الله عليه وآله وسلم حقا , لما كانوا أشدّاء على شعوبهم ورعيتهم المؤمنة ! أذلة رحماء على الكفار !؟.

أفيقوا يا من تدّعون انكم أهل السنة وطهروا قلوبكم من العصبيّة النتنة وكفوا على نصرة الظلم والطغاة الظالمين وكفاكم اتباع للزنادقة وعلماء البلاط فإن إلههم الدرهم و الريال!؟ واعلموا أن نبيّكم صلوات الله عليه وآآله إن كنتم من أتباعه أجاب السائل عن العصبية ما هي ؟ قال { أن تعين قومك على الظلم} الراوي: واثلة بن الأسقع الليثي المحدث: أبو داود (http://www.dorar.net/mhd/275)- المصدر: سنن أبي داود (http://www.dorar.net/book/6267&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 5119 خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
ألم تعلموا بعد ان نبيكم نهاكم عن اتباع أمثال أمراؤكم هؤلاء؟؟؟ ألم تسموا قوله صل الله عليه وآآله وسلم { أنه سيكون بعدي أمراء فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم فليس مني ولست منه وليس بوارد علي الحوض ومن لم يدخل عليهم ولم يعنهم على ظلمهم ولم يصدقهم بكذبهم فهو مني وأنا منه ، وهو وارد علي الحوض } الراوي: كعب بن عجرة المحدث: الترمذي (http://www.dorar.net/mhd/279)- المصدر: سنن الترمذي (http://www.dorar.net/book/13509&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 2259 خلاصة حكم المحدث: صحيح غريب


لعنة الله على كل امير ظالم ومن صدقه وأعانه.

عبود مزهر الكرخي
25-03-2011, 10:24 AM
شكراً لك اخي على المقال.وآل سعود ربائب الصهيونية وهم الخدام المطيعين لأمريكا والصهيونية وخنق كل الأصوات الشريفة التي ترفض الظلم والاستعباد.إلا لعنة الله على الظالمين من آل سعود وكل الطغم الظالمة لشعوبها وسياتي اليوم الذي سوف تحاسلهم شعوبهم حساباً عسيراً((وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون)).