المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب بحريني :اصابات كثيرة بالاختناق والاسلحة البيضاء


عاشق مقتدى الصدر
14-03-2011, 12:48 AM
http://www.alalam.ir/sites/default/files/imagecache/news_node_view_image/news_image/11/03/13/BAHRAINIAN%20WOUNDED.jpg

اكد احد الاطباء المسعفين في دوار اللؤلؤة بالعاصمة البحرينية ان المفرزة الطبية هناك تستقبل على مدار الساعة اعدادا كبيرة من الجرحى الذين اصيبوا لدى مهاجمة قوات الامن وانصار النظام على الاف المحتجين الذين يطالبون باصلاحات سياسية .

وقال الدكتور ابراهيم علي من مستشفى السليمانية والمتواجد في خيمة الاسعاف بدوار اللؤلؤة في حديث مع قناة العالم الاخبارية الاحد انه شاهد احد المواطنين وهو يدخل خيمة الاسعاف باكيا مرعوبا وعندما سئل عن السبب قال ان المجنسين اقتحموا منزله في منطقة دار كليب وانهالوا عليه بالضرب وعلى افراد عائلته ولم يتمكن من الذهاب الى الشرطة لانه لا يثق بها وهو يرى منتسبيها يهاجمون المواطنين .

واضاف ان الاطباء تلقوا انباء عن وجود خمس حالات خطرة لنساء اصبن بالرأس الامر الذي يكشف ان الشرطة والبلطجية يهاجمون الجميع ولا يستثنون النساء والاطفال .

واشار الدكتور ابراهيم علي الى ان معظم المتواجدين في دوار اللؤلؤة اصيبوا بجراح مختلفة موضحا ان معظم حالات الاصابة في دوار اللؤلؤة تمثلت بحالات الاختناق بالغازات التي تطلقها قوات الامن اما الاصابات التي تعرض لها الشباب والفتيات وباقي المحتجين في جامعة البحرين فكانت تشير الى ضربهم بالكراسي والاسلحة البيضاء .

واكد ان المواطنين ورغم اجواء الرعب والعنف يعيشون حالة فريدة من التلاحم والتكاتف حيث يتزاحمون للتبرع بالدم الى الجرحى ويهيئون الطعام للمتواجدين في دوار اللؤلؤة .