المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناشط سعودي: اتساع الاحتجاجات سيرغم النظام على التنازل


عاشق مقتدى الصدر
12-03-2011, 03:21 PM
http://www.alalam.ir/sites/default/files/imagecache/news_node_view_image/news_image/11/03/12/11-03-04-688442373.jpg

أكدت المعارضة السعودية انها لم تستغرب من قيام اجهزة الامن بقمع التظاهرات التي انطلقت امس الجمعة في 18 مدينة في انحاء السعودية وبينها العاصمة الرياض.

وقال الناشط السياسي السعودي محمد ابوعبدالله في حديث خاص لقناة العالم الاخبارية من الرياض، ان الشعب السعودي لن يرضخ للضغوط وسيواصل الاحتجاجات لازالة الظلم الذي يمارسه النظام القمعي الجاثم في ارض الحرمين الشريفين منذ سبعة عقود.

واشار ابو عبدالله الى ان المطالبة بالتغيير بدأت تتحول الى ثقافة لدى المجتمع السعودي وبالتالي سيستمر المواطن بالمطالبة بحقوقه، غير انه توقع ان تكون الاستجابة من قبل النظام ضعيفة الا انه سيرضخ بالنهاية اذا تواصلت واتسعت الاحتجاجات، مضيفا ان على النظام ان يعرف ان الزمن ليس في صالحه وان المماطلة لن تجدي.
واوضح الناشط العودي محمد ابو عبدالله ان الاجهزة الامنية عززت تواجدها وبكثافة في المدن السعودية لمواجهة الاحتجاجات في حين احجم الاعلام عن تناول مايجري في البلاد.

وحول اصرار النظام السعودي على تجاهل مطالب الشعب، قال الناشط السعودي ان هذا الموقف غير مستغرب من هذا النظام الذي يرى انه يمتلك البلاد ومن عليها مشيرا الى ان العائلة المالكة لديها 15 الف امير وهي لا تؤمن بالتغيير الشعبي على الاطلاق.
M AN