المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعوديون يدعون للتظاهر الخميس المقبل للمطالبة بالاصلاح


الكوثريه انا
18-02-2011, 03:18 PM
سعوديون يدعون للتظاهر الخميس المقبل للمطالبة بالاصلاح..........


دعا نشطاء حقوقيون في السعودية الى تظاهرة سلمية يوم الخميس المقبل للمطالبة باصلاح سياسي في المملكة وباطلاق سراح المعتقلين من المدونيين واتباع آل البيت (عليهم السلام) بدون محاكمة وبتهم تتعلق بالتعبير عن الراي.
وحثوا الرجال والنساء والشباب والأطفال إلى التواجد في الشارع عند الساعة الـ 04:45 عصرا مشيا على الأقدام ما بين تقاطع مركز العوامية الصحي وتقاطع البريد، وبدون أية شعارات في خطوة لإنجاح التظاهرة بأكبر شكل دون أي خسائر.

كما دعوا الى اعادة حملة التكبير من على أسطح المنازل ليلة الجمعة بدأ من الساعة الثامنة وذلك بعد نجاح الحملة الأولى التي وصفها منشور الدعوة للتظاهرة بـ "المباركة".
ونص المنشور على "أن الإصرار هو الطريق الوحيد بعدما يئس الجميع من الوجهاء والأهالي من العمل على ذلك".
هذا ولا تزال السلطات السعودية تصم الآذان عن جميع الأصوات المنادية بالإصلاح السياسي بكافة أشكاله حيث تعتقل السلطات مجموعة من المدونين الحقوقين المحسوبين على التيار الليبرالي من مختلف الأطياف في البلاد لمطالبتهم بتحويل البلاد إلى مملكة دستورية.
كما تتجاهل الأصوات المطالبة بإطلاق سراح معتقلين من اتباع آل البيت (عليهم السلام) دون محاكمات وبتهم تتعلق بالتعبير عن الرأي.
وتلاحق السلطات السعودية الناشطين والدعاة الشيعة الذين يطالبون برفع حالة التمييز الممنهج الممارس بحق الطائفة الشيعية واتباع اهل البيت في المملكة


هذا ما نشر في موقع قناة العالم

http://www.alalam-news.com/node/319554 (http://www.alalam-news.com/node/319554)

http://alhakaek.com/news.php?action=view&id=18116 (http://alhakaek.com/news.php?action=view&id=18116)


اللهم انصر شيعة أهل بيت نبيك على آل سعود أحفاد أبي سفيان لعنه الله والملائكة والناس أجمعين..