المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ٢٧ شهيدا و ٢٠ جريحا في هجوم استهدف زوار سامراء


عبود مزهر الكرخي
13-02-2011, 10:37 AM
٢٧ شهيدا و ٢٠ جريحا في هجوم استهدف زوار سامراء
السبت, 12/02/2011 - 14:23 GMT
ذکرت مصادر امنية عراقية استشهاد 27 شخصا واصابة نحو 20 اخرين بجروح بينهم نساء واطفال اليوم السبت في هجوم تفجيري في مدينة سامراء شمال بغداد.
وقال ضابط برتبة رائد في شرطة سامراء (110 كلم شمال بغداد) ان 27 شخصا استشهدوا واصيب حوالى عشرين اخرين بجروح جراء هجوم تفجيري بحزام ناسف استهدف حافلة تقل زوارا شيعة على الطريق الرئيسي جنوب سامراء.
واوضحت المصادر: ان المهاجم الذي كان يرتدي حزاما ناسفا تسلل ودخل حافلة تقل زوارا شيعة في طريقهم الى زيارة مرقد الامامين العسکريين عليهم السلام بمدينة سامراء لحظة انشغالهم باجراءات التفتيش في نقطة تفتيش للشرطة على بعد 5 کم جنوبي سامراء.
واكد مصدر طبي في مستشفى سامراء تلقي جثث 27 شهيدا ونحو 20 جريحا من ضحايا الهجوم.
والهجوم هو الثاني خلال اسبوع، حيث استهدفت الخميس سيارة مفخخة حافلة تقل زوارا شيعة كانوا في طريقهم الى سامراء لاحياء ذكرى وفاة الامام علي الهادي عليه السلام التي تبلغ ذروتها اليوم السبت.

المصدر
مرصد صوت الحرية
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/?sid=67658

melika
13-02-2011, 11:35 AM
لاحول ولاقوه الا بالله العلی العظیم
الله یرحم الشهداء الابرار ویشافی الجرحی ویحفظ کل الموالین
شکراا لکم اخی الکرخی
دمتم..

فاكس
13-02-2011, 03:37 PM
شكراً للموضوع اخي الكرخي :
مثل هذه الحالات تتحملها الجهاز الامني العراقي والذي يوجد في صفوفها بعض النفوس المريضة لا يحبون الخير للعراق وهم متعاونين مع التكفيريين الوهابية والنواصب والبعثية الصدامية لزعزعة الامن في العراق ؟ هناك بعض النقاط الى اخوانا الزوار يجب اتخاذها للحيطة والحذر اثناء تادية الزيارة المباركة .. اولاً عليهم حراسة الحافلات التى يستقلونها من وإلى المراقد المقدسة القاصدين لها وخاصةً أثناء انتظارها في المواقف السيارات ويفضل أن تكون الحراسة من قبل الحملة الذين ينتمون اليها من كل الجاليات لا يعتمتون على الامن العراقي او صاحب الحافلة ؟؟
اما من جانب الامن العراقي عليهم الاعتماد على رجال الأمن الشرفاء باستخدام جهاز السونار المبكر للبحث عن المتفجرات اثناء تحرك الحافلات من المراقد المقدسة بعد الزيارة مباشرةً حيث لا يوجد هذه الظاهرة من تشديد الحراسات عند المراقد وخاصة منطقة سامراء وهي معقل الارهابية الوهابية والتكفيرية الصدامية ؟

والله يحفظ العراق تحت ظل أتباع أهل البت ع