المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من ازالة حرمة النبي صلى الله عليه وآله


m_ali
11-02-2011, 05:02 PM
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد


إزالة قدسية رسول الله (صلى الله عليه وآله)


كانت للرسول الاعظم قدسية لا نضير لها في تاريخ البشر ، كانوا المسلمون يتبركون بكل ما يرميه من دم الحجامة او الشعر وحتى اللعاب ووضوءه الشريف ؛ فمن شواهد تبركات المسلمين ، نأخذ بعض القصص ، ونسميها [ قدسيات ]
قدسية الدم ؛ في احد المرات بعد ما انتهى (ص وآله) من عملية الحجامة ، امر احد الاصحاب برمي الدم ، فذهب به ، وعاد ، فقال : يا رسول الله ، لم ارى مكان مناسب ارمي الدم فيه ، فرتأيت ان اشربه ، فشربته ، فزجره النبي (ص وآله) على فعلته ، لكون حرمة الدم صريحة في القرآن .
وقدسية الشعر؛ مع خالد بن الوليد ؛ كانت لدى خالد قلنصوة (خوذة) يرتديها اثناء الحرب ، وفي احد حروبه ، طلب قنصوته فلم يجدها ، فقال : لا اخرج للحرب إلا وهي معي ، واجتهدوا بالبحث عنها فوجدها بالية لا يستحق هذا الاصرار من قبل خالد ، فسألوه عن اصراره ، فقال ؛ فيها شعيرات من رأس النبي (ص وآله) ، ما دخلت معركة إلا وكان النصر حليفي .
وقدسية اللعاب ؛ مع علي بن ابي طالب (ع) ؛ وكانت في فتح خيبر ودك حصونها والحادثة معروفة عندا كان علي بن ابي طالب (ع) ارمد العينين ، والحدث اشهر من نار على علم .
وقدسية الوضوء ؛ كان النبي (ص وآله) اذا اراد ان يتوضأ ، يأتون إليه و يتسايقون في أخذ قطرات من وضوئه الشريف ، النبي في اليوم يتوضأ عدة مرات ، والقوم يتسابقون على وضوئه .
كانت له قدسية لا نضير لها عند الناس ، والاخبار الموجودة داخل الكتب كثيرة لا نظير لكثرتها ... ومع هذا التقديس الغير متناهي إلا ان تعرض الرسول الكريم (ص وآله) الى اعتداءات كثيرة ، منها محاولات اغتيال وعدم تنفيذ اوامر ، ونفاق وغيرها ، ولكن في يوم الرابع والعشرين من شهر صفر ، المصادف يوم الخميس ، سنة الحادي عشر من الهجرة ،،، أي قبل استشهاده باربعة ايام ،،، ذهبت قدسية رسول الله (ص) ذهبت الحرمة وأوزيلت ، لم تيقى حرمة لرسول الله (ص) .
اول ما قالوا لرسول : [ ان الرجل ليهجر ] اعوذ بالله ، وقالوا : [ ان رسول الله غلبَ عليه الوجع ) اعوذ بالله ، اية اهانة هذه .
بعد ذلك التقديس تصل الحل برسول الله ان يُهان ، ومن قبل من ...
من قبل اصحابة الذين يدعون من الاوائل ومن المهاجرين ، والذين يترضى عنهم المسلمون ، و لا يسمحون لأحد بالاشارة اليهم ،،، وهذه العملية على ما يبدوا انها مخطط لها ، وذلك بإزالت حرمة رسول الله ، اوزيلت كل الحرمات .
اوزيلت حرمت الزهراء ، باتهامها بالكذب ومصادرة [فك] ، وحرق دارها وضربها ، وكشف دارها ، قال فيها رسول الله (ص وآله) :
· فاطمة ريحانتي من الدنيا .
· ام ابيها .
· فاطمة بضعتي من آذاها فقد آذاني ، ومن آذني فقد آذا الله .
· فاطمة الحورية الانسية .
· سيدة نساء العالمين من الاولين والآخرين .
· ام الحسنين .
· رضا فاطمة من رضاي ، وسخط فاطمة من سخطي .
مع الكم الهائل من الاحاديث بحق البتول ، اوزيلت حرمت الزهراء نهائياً . ماذا تنتظر من المسلمين الأوائل .
بأزالة حرمت الرسول " صلى الله عليه وآله " وأوخذ امير المؤمنين حاسر الرأس للمسجد ، وفاطمة تنادي خلفه خلوا عن ابن عمي .
علي بطل حروب رسول الله ، وقال فيه (ص وآله) :
[ ما قام الدين إلا بأموال خديجة عليها السلام ، وسيف علي ] .
· لا فتى إلا علي لا سيف إلا ذو الفقار .
· ضربة على تعدل عبادة الثقلين .
· غداً سأعطي الراية الى رجل يحب الله ورسوله ، ويحبه الله ورسوله ، كرار غير فرار ، سيجعل الله النصر على يده .
· على اول القوم اسلاما .
· علي اعلمكم ، على اتقاكم .. والاحاديث كثيرة جداً ...
وبازالة حرمة الرسول ، تجاوزوا على المنصب الالاهي الذي نصبه الله فيه ، وجعلوا باب علم رسول الله ، باب عادية وحاله كحال باقي الصحابة . فكيف يكون .
وبإزالة حرمة رسول الله ، ازالوا حرمة الحسن والحسين ، وقال فيهم رسول الله (ص وآله) :
· الحسن والحسين امامان ان اقاما او قعدا .
· الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة .
· الحسن والحسين ريحانتي من الدنيا .
بإزالة حرمة رسول الله ، استلم معاوية بلاد الشام . وسبِّهُ لأمير المؤمنين وقتله للحسن .
بإزالة حرمة رسول الله ، اوعيد مروان الى المسلمين بعد ما ابعده رسول الله (ص وآله) ، واصبح خليفة للمسلمين .
بإزالة حرمة رسول الله ، قتل الحسين ، واي قتلة قتلوه سلام الله عليه ، وقال فيه رسول الله (ص وآله) :
· حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا .
· ان الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة .
والاحاديث كثير جداً ...
وبإزالة حرمة رسول الله ، قتل اولاد الحسين واخوته واصحابه .
وبإزالة حرمة رسول الله ، ضربت الحوراء زينب فخر المخدرات ، وسبيت النساء ، وساقوهم سبايا من كربلاء الى الكوفة والى الشام .
وبإزالة حرمة رسول الله ، تقف زينب في مجلس عبيد الله بن زياد اللقيط ابن اللقيط .
وبإزالة حرمة رسول الله ، تقف زينب أسيرة في مجلس اللعين ابن اللعين يزيد ....
وبإزالة حرمة رسول الله ، تطبع آلاف الكتب وتباع في البلاد الاسلامية ، ومرخصة ، انظروا ماذا ينسبون لرسول الله في تلك الكتب ، ينسبون اشياء لا يقبلوها على انفسهم ، يصرحون بكل وضوح ... وعندهم بعض الكتب اقدس استغفر الله ربي من الرسول ، يشككون في الرسول ولا يشككون في البخاري مثلاً ....
والحديث يطول ... وسبب هذه المصائب . لانهم تركوا حديث رسول الله صلى الله عليه وآله { اني تارك فيكم الثقلين احدهما اكبر من الثاني ، كتاب الله حبلٌ ممدود من السماء الى الارض وعترتي أهل بيتي ، ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا } ..
تمسكوا بالقرآن وتركوا العترة ، وقالوا حسبنا كتاب الله .
سؤال : هل كتاب الله وحدهم ؟
الجواب : لا . لان كتاب الله يحتوي على ظاهر وباطن ، الظاهر ؛ اي شخص ممكن ان يفهمه ، والباطن لايعلم تأويله إلا الله والراسخون في العلم ، الراسخون في العلم هم الذين هم مصداق لحديث الثقلين .. ويقول البعض ان مصداق الحديث [وسنتي] وبودي ان اضع بين ايديكم هذا المصادر
[ في كتاب (البحر الزخار المعروف بمسند البزار، ج5، الرواية رقم 8992) تأليف الحافظ الإمام ابن عبد الخالق البزار، المتوفى سنة 292هـ ، تحقيق عادل بن سعد، راجعه وقرأه وقدم له فضيلة الشيخ بدر بن عبد الله البدر، مكتبة العلوم والحكم ، المدينة المنورة ، وكذلك دار الكتب العلمية ، الطبعة الأولى سنة 1430هـ ، راجعنا هذه الرواية نجد أن في هذا ا لنص عبد العزيز بن رفيع عن أبي صالح ، قال : حدثنا داود بن عمر قال حدثنا صالح بن موسى بن عبد الله بن طلحة ، قال حدثنا عبد العزيز بن رفيع عن أبي صالح عن أبي هريرة قال : قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) : إني قد خلفت فيكم اثنين لن تضلوا بعدهما أبداً كتاب الله ، أنا بودي أن القارئ الكريم يلتفت ، يجعل (وسنتي) بين قوسين، وعندما نرجع إلى حاشية المحقق يقول أنه في الأصل ليست وسنتي، وإنما هي ونسبي . باعتبار أن المحقق عرف أن الاصل هو ونسبي وليس وسنتي فوضعه بين قوسين ، ولذا في الحاشية قال : نسخة منها وسنة أما الأصل هو ونسبي. الإنسان عندما ينظر إلى هذا الحديث يجد أنه هو المراد من حديث (كتاب الله وعترتي) لأن النسب هو العترة] .
كما ورد في (جواهر العقدين في فضل الشرفين، ص239) للإمام السمهودي المتوفى سنة 911هـ قال: عن أبي هريرة قال رسول الله: إني تارك كتاب ونسبي . أخرجه البزار في مسنده. الكل يرى أنه القضية (ونسبي) لا أنه وسنتي.
نكتفي بهذا القدر من هذا الشرح ، والاخاديث كثرة .
لا يعلم تأويله الا الله والراسخون في العلم
لا ريب في أن كل ذي لب إذا أمعنالنظر في حديث الثقلين سيجد بكل وضوح أن اقتران أهل البيت بالكتاب دليل على وجودجميع علوم القرآن في حوزتهم، ذلك لأنهم لو لم يحيطوا بكلّ علومه علما لافترقوا عنهفيما يجهلون، لأن الجاهل بالشيء منفصل عمّا يجهل وهذا أمر بديهي. ولو افترضنا أنهملا يعلمون بعضه لما كان التمسك بـهم موجبا للأمن من الضلالة، فالمرء ـ في هذهالصورة ـ عندما يرجع إلى العترة في أمر من أموره لا يأمن من السقوط في الخطأ المؤديإلى الضلالة والانحراف، إذ أن احتمال جهلهم ذلك الموضوع وارد في كل حين وهذا ينافياليقين والطمأنينة اللازمة في الأمور الدينية. لذلك فإن اتباع غير المعصوم، مهمابلغ من درجات الكمال سيؤدي إلى السقوط في هاوية الضلال لا محالة، فاحتمال صدورالخطأ عن عدول القرآن ـ أي أهل البيت ـ باطل لقول الرسول: (لن تضلّوا بعديأبدا) .
كما لم تكن لأحد الجرأة في الإدعاء بأنّ عنده علم الكتاب سوىأهل البيت، فهم المعنيّون بقوله تعالى: (لا يعلم تأويله إلاّ الله والراسخون فيالعلم) وفي قوله تعالى: (قل كفى بالله شهيداً بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب) وفيقوله تعالى: (بل هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم) وهم أهل الذكر في قولهتعالى: (فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون)، فقد روي عن الإمام الصادق أنه قال: (للذكر معنيان، القرآن ومحمّد، ونحن أهل الذكر بكلا معنييه، أما معناه القرآن فقولهتعالى: (وأنزلنا إليك الذكر لتبيّن للناس ما نزّل إليهم) وقوله تعالى: (وإنه لذكرلك ولقومك وسوف تسألون) وأمّا معناه محمد فالآية في سورة الطلاق: (فاتّقوا الله ياأولي الألباب الذين آمنوا قد أنزل الله إليكم ذكراً ! رسولاً يتلو عليكم آيات اللهمبيِّنات لِيُخرج الذين آمنوا وعملوا الصالحات من الظلمات إلى النور) .
ومصداق لوحدة المسلمون خطبة الزهراء سلام الله عليها وهذا جزء منها ...... فجعل الله الايمان تطهيراً لكم من الشرك ، والصلاة تنزيهاً لكم من الكبر ، والزكاة تزكية للنفس ونماء في الرزق ، والصيام تثبيتاً للإخلاص ، والعدل تنسيقاً للقلوب ،وإطاعتنا نظام للملة ، وإمامتنا أماناً للفرقة....

هل المسلمون متوحدون ، وهل سلكوا طريق الهداية الصحيح ؟؟؟
كل يوم يجتهدون ، ويفتون ، والامة تدفع الثمن والجماعة يقولون : الصحابة كلهم عدول رضي الله عنهم اجمعين ؛ حتى انكروا هذا القول :
[}{ هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون }{]
نتمنى للجميع السداد ، والعمل الدؤوب لخدمة الدين الحنيف والمذهب الجعفري

Dr.Zahra
13-02-2011, 01:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,...

..
بحث جميل بحق
سلمت يمناك وكل الشكر لك
ووفقك الله بمحمد وال محمد الأطياب


ودمتم محاطين بالألطاف المهدويه,,,,...

m_ali
14-02-2011, 06:44 PM
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

اللهم يجعل اعمالكم واعمالنا خالصة لله
اشكر لك التفاعل وهذا ان دل يدل على
حرص Dr.Zahra دمت لخدمة محمد وآله

http://up.3dlat.com/uploads/12887433257.gif (http://www.mrsawalyeh.com/vb/Url.php?Amr=aHR0cDovL3d3dy5tcnNhd2FseWVoLmNvbS92Yi 9VcmwucGhwP0Ftcj1hSFIwY0RvdkwzVndMak5rYkdGMExtTnZi UzkxY0d4dllXUnpMekV5T0RnM05ETXpNalUzTG1kcFpnPT0mYW 1wO3Q9MTU1ODI=&t=15719)

Dr.Zahra
16-02-2011, 05:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,...


..
رحم الله والديكم اخي الكريم
ممتنه لكم كثيرا
ومثابين ان شاء الله



ودمتم محاطين بالألطاف المهدويه,,,,...

ghada
17-02-2011, 12:51 AM
http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-f9cec4fcdf.gif

ورد عراقي
28-06-2011, 04:22 AM
http://up.3dlat.com/uploads/12887433257.gif

http://www.alshiaclubs.com/upload//uploads/images/alshiaclubs-f9cec4fcdf.gif

م_علي
14-09-2012, 09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على خاتم النبيين وسيد المرسلين ورسول رب العالمين والامين على وحيه وعلى آله الطيبين الطاهرين
والمظلوم من قبل المسلمين قبل الكافرين

حقيقة هذا البحث الان حان وقته ، نتيجة الاعتداء الجديد على رمزنا الكبير صلى الله عليه وآله
فياحبذا ان نتكاتف بالتصدي لهذه الهجمة الرعناء كلٌ من موقعه ..
واما بالنسبة لي سوف اقدم لكم بحث ان شاء حول قدسية الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله

دمتم في حفظ الرحمن
نسألكم الدعــاء