المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " نور " بقلمي ~


إبتسامة حب
02-02-2011, 04:44 AM
مرحبا

قصة بقلمي بعنوان " نور "

نور فتاة ذات حسن أخلاق و جمال ، فهي فتاة طموحة ، متفائلة ، ذات عقلية ، قنوعة ، صابرة ، مؤمنة ،متفوقة في حياتها العلمية و العملية .

نور الأوسط بين أخوتها ،فهي في الرتبة الثالثة ، بعد أخويها علاء و محمود ، و بعدها أختها حنان .

في إحدى أيام الربيع ، أنتقلت نور للعيش مععمتها سلوى لبضع أيام في قرية مجاورة لقريتها، لتساعدها على بعض الاعمال المنزلية ،كالتنظيف ، و التغسيل ، و الترتيب .

و في عصر تلك الأيام ، وبعد إنتهاء نور من عملها ، ذهبت للنزهة ، و أثناء نزهتها رأت طفل يبكي و يصرخ : ماما ماما ، تقربت منه نور ، لتسأله عن سبب بكاءه ، أدركت أنه أفقد أمه ، فمسكت يده، و و ذهبت تبحث عن أمه ، فكل من ترى شخص تسأله إن كان يعرفه ، لكن دون جدوى ، ثم ذهبت معه إلى مركز الشرطة ، لتتولى المهمة ، ثم شكرها الضابط على فعلتها ، و عادتإلى منزل عمتها ، و كانت مستاءة بشأن ذلك الطفل ، و أثناء عودتها في الطريق ، و إذ بذلك الطفل يمسك يدي أمه ، فإبتسمت و أرتاحت نفسيتها ، و حمدت ربها على ذلك .
عند عودتها إلى قريتها ، كان جميع أخوتها يستقبلونها برحب ، و بعد مرور أيام ، كانت جالسة في غرفتها ، على فراشها ، تتأمل لحظة تجمع الأقارب و الأصدقاء ، إذ إنها فكرت أن تحتفل بيوم ميلادها ، فبدأت تخطط و تبدع أفكار ، لتقسم حفلتها على عدة فقرات ، لتكون الحفلة أكثر متعة و تسليه ، و بعد إنتهائها من التخطيط ، ذهبت تشاور أخوتها بهذا الأمر ، فـفرحا ، و شجعاها أيضا ، و ثم قرروا أن يجمع كل منهم نقوذ لأجل شراء حاجاتهم من السوق ، و فعلوا ذلك ، و ذهبوا لشراء الحاجات اللازمة ، كالبطاقات و الزينة و الألعاب .

و بعد مرور أسبوع ، قبل مجيئ يوم ميلاد نور بيوم ، قاما أخويها بتزيين و ترتيب و تنظيم المنزل ، أما حنان فقامت بتوزيع بطاقات الدعوة على الأقارب و الأصدقاء .

و جاء يوم ميلاد نور ، كما أنها أعدت ألذ و أشهى المأكولات و الحلويات و العصائر ، و بعد إنتهائها من إعداد الطعام ، ذهبت لأختها حنان لتساعدها في أختيار أحلى فستان ، فأختارت حنان لأختها نور فستان وردي اللون مطرز بالوروود و الشجيرات الملونة ، فلبسته نور ، و كان لائقا عليها تماما ، و كأنها كالأميرة .

كلهم كانوا لائقين المنظر في ذلك اليوم ، و جاء المدعوين في تلك الليلة و معهم هداياهم ، و بدأ الحفل ، و الجميع في سعادة كبيرة ، و كان الحفل مقسم إلى فقرات ، بين فقرة و أخرى تم إهداء الهدايا إلى نور ، و كان في غاية الفرحة ، و بعد نهاية الحفلة ، قررت نور أن تهدي شكرها و تحياتها إلى أخوتها الذين ساعدوها في إنشاء هذه الحفلة ، فلو لا هم لم تحتفل بهذا اليوم ، فصفق الجميع لهم ، و إنتهت الحفلة ، و ذهب كل الحاضرين لمنزله ، أما نور و أخوتها فقد رتبوا و نظفوا منزلهم و غسلت نور و حنان الأواني ، ثم نام كل منهم في بهجة و سعادة .


:) تحياتي / إبتسامة حب

ربيبة الزهـراء
02-02-2011, 11:42 AM
اللهم صل على محمد وال محمد

قصة مميزه
ماشاءالله استمعت فيها


سلمت يداكٍ اختي العزيزه

اتمنى ان ارى قلمكٍ دائماً هنا

إبتسامة حب
02-02-2011, 09:04 PM
أسعدتيني بطلتش الطيبه
أسعد الله قلبش ان شاء الله
مشكوره اخيتي ^_*

النور الحيدري
03-02-2011, 12:43 AM
حـ ح ــــلوه القصه واايد>>>>بس حسافه ماكو آكشن!!!

تسلم افكارج الجميله وخيالج الواسع خيتووو ^_^

طيار عراقي
03-02-2011, 12:55 AM
مشاركه جميله
اتمنى كل التوفيق لقلمكِ الشاب اختي الغاليه
افيضي علينا مما يجود قلمك
تحياتي

عطر الجنآن
03-02-2011, 03:46 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد


قصة جداًًً جميييلة

تصلح نقولها إلى الأطفأأأل : )

دمتي ودام قلمك بألأبداع


آعــــــ ود ــــذب

إبتسامة حب
16-02-2011, 06:51 PM
=)

أسعدتماني بتواجدكم الكريم
شكراً لكما

الروح الفاطمية
05-04-2011, 03:56 PM
قصه جداً .. بانتظار ابداعكٍ ..

إبتسامة حب
08-04-2011, 09:57 AM
= ]

افرحتيني بتؤاجدش الرحب
أفرح الله قلبش
مشكورة

احساس جوري
27-04-2011, 07:24 PM
••http://www.al-amakn.net/vb/images/smilies/2008/florzinha_.gif••
عوآفي والله ،،
وسلمت آانآأملك على هاآلطرح
لكَ مني كل آألود وآألتــقديــر,,
ودي..
••http://www.al-amakn.net/vb/images/smilies/2008/florzinha_.gif••

حبيبة الحسين
29-08-2011, 12:07 AM
مشكورين لهذا المجهود الرائع
بارك الله بكم