المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وثيقة جديدة : المالكي دعم الاستخبارات ولم يقتنع بنقاط التفتيش ولابدور اكبر للشرطة


حزب الدعوة الاسلامية
21-12-2010, 04:14 AM
http://qanon302.net/filemanager.php?action=image&id=4382
الامريكان حذروا المالكي من إعتقال عادل المشهداني قائد صحوة الفضل .. فكان رده بحزم انه خاض معارك اكبر ولن تخيفه هذه المجموعه من قطاع الطرق.

تناولت وثيقة جديدة من وثائق ويكيليكس مواضيع مختلفه ربما اهمها هو تساؤل المالكي حول امكانيه السماح لشركه شيفرون الامريكيه بالتنقيب عن النفط في المناطق الحدوديه مع ايران ,, لغرض عدم إثارة مشاكل بين الطرفين ..
مما يتطلب العمل داخل ايران وانه سيكون مضطرا لاحاله العقد على شركه غير امريكيه في حاله عدم حصول الشركه الامريكيه على استثناء وتم وعده ببحث الموضوع مع اوباما.

في موضوع الكهرباء تعهد المالكي بالحصول على تخصيصات حتى ولو اضطر الى استقطاع رواتب المسؤولين فـ"الكهرباء مسألة حيوية لنا" كما قال.

في مساله متابعه احد قاده تنظيمات الصحوه في الفضل المدعو عادل المشهداني المتهم بتقديم تسهيلات للارهابيين , تخوف الامريكان من دخول هذه المنطقه الشعبيه , الامريكان حذروا المالكي من إعتقال عادل المشهداني فكان رده بحزم انه خاض معارك اكبر ولن تخيفه هذه المجموعه من قطاع الطرق.
http://alfaris.net/up/64/alfaris_net_1292792510.PNG
صورة عادل المشهداني بعد القبض عليه ..

في مساله مجاهدي خلق , اوضح المالكي ان الايرانيين هددوا بضرب معسكر اشرف وحاججوا العراقيين كيف تسمحون للاتراك بضرب عناصر حزب العمال داخل العراق ولا تسمحون لنا بنفس العمل. طالب الامريكان بنقل عناصر المنظمه الى احد معسكرات الجيش الامريكي البعيده عن الحدود.

فيما يتعلق بالامن , اوضح المالكي نظريته في ضروره اعتماد الاستخبارات بديلا عن القوه وعدم قناعته باستراتيجيه نقاط التفتيش.

فيما يتعلق بدور اكبر للشرطه , ابدى المالكي حذرا حيث ان تشكيلاتها لازالت غير منضبطه كما هو الحال مع الجيش وذكر الامريكان بما تم كشفه من عصابه داخل دائره الجوازات تقوم بقبض الرشاوي لاصدار جوازات تحمل صورا غير حقيقيه لاصحابها يقوم عناصر مطلوبه بالتنقل بها.

توضح طبيعه النقاش عن ثقه بالنفس عاليه جدا من قبل المالكي وطرحه للنقاط بشكل منطقي

الجوار .