المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلا طالباني تكشف عن ترشيح نصار الربيعي لمنصب نائب رئيس الوزراء


بنت الهدى/النجف
22-11-2010, 02:22 AM
النخيل-كشفت النائب عن ائتلاف القوى الكردستانية الا الطالباني عن ترشيح عضو التيار الصدري نصار الربيعي الى منصب نائب رئيس الوزراء لكون ان التيار مصر على شغل هذا المنصب.
وقالت الطالباني في تصريح صحفي اننا كتحالف كردستاني مازالنا مصرين على اعادة ترشيح روز نوري شاويس الى منصب نائب ثاني لرئيس الوزراء نوري المالكي ،مبينه ان هذا الامر يعتمد على مدى التوافقات السياسية بين الكتل البرلمانية.
واضافت ان رئيس الجمهورية لدية الحرية والحق في اختيار نائب او اثنين له لان هذه الدورة لا يوجد شي اسمه مجلس رئاسة الجمهورية ،مؤكده ان المرحلة المقبلة تحتاج الى توافقات سياسية من اجل تمرير المناصب الوزارية لغرض تشكيل الحكومة المقبلة.

ابو طالب الخزعلي
22-11-2010, 08:44 AM
توافقات سياسية عسى ان تثمر عن شئ يفيد البلد ككل ولا يهم من يشغل هذا المنصب او ذاك بقدر كفائته في تقديم خدماته لبلده وشعبه .....

شكرا على نقل الخبر ...........

عبود مزهر الكرخي
22-11-2010, 08:14 PM
شكراً اختي على نقل الخبر ولأزيد لك في الأمر ان هناك اقتراح لجعل ثلاثة نواب لرئيس الوزراء لأن البلد محتاج لهذه الكراسي التي يخترعوها وفق سياسة التوافق والمحاصصة ولأدري لماذا خلق كل هذه الكراسي التي لا تفيد بلدنا بمقدار ما هو مزيد من المكاسب والمنافع لصاحب الكرسي ومن المعلوم أن في الصين هذه التي اكبر دولة في العالم من ناحية السكان توجد(20)وزارة فقط ونحن والحمد لله لدينا (37)وزارة نتيجة للمهام الجسام التي يضطلع بها وزرائنا والتي نتجت ان نكون ثالث دولة من ناحية الفساد المالي والإداري وسابع دولة على العالم من ناحية الدول الفاشلة اقتصادياً وهذا كله من جراء سياسة التوافق والتي سوف تدخل حتى في تعيين الفراشين والسعاة في الدولة .
فألى متى تنتهي هذه السياسة الخاطئة والرعناء التي تتمسك بها كتلنا واحزابنا السياسية والتي هي ضد ارادة وطموح شعبنا.
وتقبلي مروري.

غرام حسيني
23-11-2010, 01:10 AM
الحكومة السابقة كانت تسمى حكومة المستشارين لأن بيه عشرات المستشارين.
وهذه الحكومة سنسميها حكومة نواب الكراسي الرئاسية .

الكوثريه انا
24-11-2010, 04:12 PM
ألى مزيد من المناصب ومزيد من الامتيازات الخاصة

والنتيجة أن الشعب يرزح ويعاني المزيد من المشاكل والازمات

ويابرلمانيون أنقذوا البلد وميزانيته المرهقة برواتب

المسؤولين .. وقلصوا المناصب