المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتدى الصدر تحت موس الحلاق الإيراني؟؟؟!!!


على درب الصدر
21-11-2010, 01:22 AM
عندما هرب زعيم التيار الصدري الى إيران بحجة الدراسة أخذت الأخبار تتقاطر بحصوله على لقب آية الله العظمى؟؟؟!!!
...ويبدو أن مقتدى (http://www.ahldiyala.net/)الصدر (http://www.ahldiyala.net/)أراد بخروجه الى إيران ضرب عصفورين بحجر, الهرب من الملاحقة القضائية ومذكرة الاعتقال والحصول على شهادة (حيا الله) لانه بإعتقاده وحسب ما يقولون له في إيران(2000) مجتهد أو( كالك بلكي أحصل من واحد منهم شهادة بالاجتهاد وأرجع وأصير مرجع بالعراق؟؟؟!!!
..لان مقتدى (http://www.ahldiyala.net/)يدري الاجتهاد من العراق بالنسبة له عشم إبليس في الجنة.. كما يقول المثل المصري لان مستواه العلمي ضحل جدا ؟؟؟؟!!!!
...المهم بعد عام من وجوده في إيران تسربت أخبار في الفضائيات عن حصوله على لقب (آية الله العظمى) من قبل أتباعه ..ولكن يبدو أنهم استعجلوا شوية لان السالفة مو سهلة, مرجع ولقب آية فصار بيهه تريث ؟؟؟؟؟!!!!
....لكن الأخبار المؤكدة تشير الى أن مقتدى (http://www.ahldiyala.net/)الصدر (http://www.ahldiyala.net/)خلال هذان العامان يحاول جاهدا تعلم الفارسية فقط ولكن دون جدوى ؟؟؟!!!
وتشير الانباء أيضا أنه لا طاقة له بالدراسة الحوزوية وكما قلنا يحاول تعلم الفارسية ليرجع الى العراق وهو يتقن على الاقل الفارسية والتي ربما كانت الشرط الأساسي لحصوله على شهادة إجتهاد مزورة....... والحقيقة أن وضعه هذا يذكرني ببطل مسلسل تحت موس الحلاق (http://www.ahldiyala.net/)العراقي الذي حاول قراءة رسالة من الهند باللغة العراقية لإحدى النساء في المسلسل العراقي المشهور وبدلا من قراءة ( تحياتي لوالدتي أخذ يقرأها نحباني للو)!!!!!
....ويخيل لي أن مقتدى (http://www.ahldiyala.net/)الصدرالان تحت رحمة موس الحلاق (http://www.ahldiyala.net/)الايراني أو راح يشبع كفخات هواي حتى يتعلم أو ماراح يتعلم لانه ذهنيته تعبانه !!!!!

بحب الله نحيا
21-11-2010, 01:43 AM
الموضوع يصلح لينزل في قسم الإبتسامة
حتى الكل يضحك على مستوى كاتب الموضوع وأفكاره
^^

ابو طالب الخزعلي
21-11-2010, 03:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير الخلق محمد وأله الطيبين الطاهرين والعنة الدائمة على اعدائهم أجمعين من الاولين وألاخرين الى ميعاد يوم الدين ونسال الله ان يعجل فرجهم وفرجنا بهم وهوه ارحم الراحمين ..

يضهر الاخ منذ أول مشاركة جاء متحمس جدا ويريد طرح موضوع فوضوي لا يتناوله الا اولاد البعثية او ممن تضررت مصالحهم او ممن يتعاطفون مع حزب اخر ولكن الطرح جدا مضحك ..

ليس لآنه يخص سماحة السيد الصدر بل صاحبه فعلا مضحك وهزلي لدرجة انه لو طرح عليه سؤال واحد فأعتقد انه سوف يتصرف كما في المنتديات الغير اسلامية ؟

عزيزي هذا كلام ياهو ماسنجر تناوله مع اصحابك هناك .

ولا اريد ان اعقب على اي كلمة من كلامك حتى لا اتنزل عن مستواي ..

كيف عرفت مستواه الضحل يا هذا هل انت مدرسه ؟

يكفيه فخرأ انه رجل واضح ولم يدعي المرجعيه بل طالب للعلم وقالها على قناة العراقية بأنه سوف يسافر طلبا للعلم كون علماء النجف يخافون أغتياله وخوفهم من المضاعفات هذا كلامه وبوضوح والحمد لله لم يهرب بل سوف يكمل دروسه ويعود ويكون شوكة في عين كل متطفل وكل بعثي وكل من يدعي العلم المتناقض كما هوه حال اليوم ...
وفي الاخير اقول سلاما سلاما .....

ابو طالب الخزعلي
21-11-2010, 03:18 AM
الموضوع يصلح لينزل في قسم الإبتسامة
حتى الكل يضحك على مستوى كاتب الموضوع وأفكاره
^^


اللهم اجعل البسمه على شفتيك يا فاضلة وصدقتي ولله وليس لانه قدح بشخص السيد الصدر بل كما تفضلتي مستوى الطرح الهش ...