المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواجد صهيوني كبير على الانترنت لمواجهة انعدام مشروعيته


لبیک یا خامنئي
01-11-2010, 12:10 AM
وكالة فارس : كتبت صحيفة جيروزاليم الصهيونية ان ( اسرائيل ) ومن اجل مواجهة انخفاض شعبيتها في الجامعات الامريكية والاوربية ودعم دبلوماسيتها قامت بتكثيف تواجدها على مواقع الانترنت .
ونقلت فارس عن "جيل شفلر " (Gil Shefler) الذي كتب مقالا في صحيفة جيروزاليم انه نقل عن احد المسؤولين في الكيان الصهيوني ان احد مشاريع هذا الكيان تتركز في الوقت الحاضر على التواجد المكثف على صفحات الانترنت .

وقال شفلر في مقاله ان العميد "مايكل هرزوغ " (Michael Herzog) تحدث له عن انخفاض كبير للوجود الصهيوني على الصعيد الدولي والحاجة الى تجاوز هذه القضية المهمة وقد عرضت احدى المؤسسات المسؤولة عن وضع السياسات لليهود (Jewish People Policy Institute ان هناك 5 محاور تترك الان اثرها على اليهود في العالم هي مفاوضات السلام تهاوي مشروعية الكيان والقضايا المتعلقة بتلاشي الكيان الصهيوني واليهود في اوربا ما قيل عن اعتناقهم مذاهب اخرى .

لكن من الامور المهمة جدا هي ما ذكر عن تهاوي مشروعية هذا الكيان في المجتمع الدولي وفقدان القواعد التي كانت تعمل من قبل على دعم الكيان الصهيوني مثل الجامعات الامريكية .

واجاب العميد هرزوغ الذي كان يشغل من قبل منصبا في وزارة الحرب وهو يتولى الان هيئة مكافحة انخفاض مشروعية كيانه على تساؤل حول اتخاذ قرار لعقد مؤتمر بهذا الخصوص الان فقال , ان قضية انخفاض مشروعية ( اسرائيل) باتت من اهم الامور في الوقت الحاضر و لاجل ذلك فقد اجتمعنا لمراجعة الاخطاء حيث تم تدوين كتاب صغير وزع على المشاركين يبحث الموضوع ويخوض في الاجراءات اللازمة للحيلولة دون سقوط حيثية اسرائيل اكثر من ذلك .

وحول الخطوات التي سوف تتخذ لمواجهة مثل هذه المشكلة قال هرزوغ , ان احد المقترحات التي تم تبنيها هو تشكيل مجاميع خاصة تقوم بانجاز مهمات محددة على ان نزيد من جهدنا في الجامعات الامريكية والاوربية وتاسيس منظمات للشباب وجذب رؤوس الاموال

al-baghdady
02-11-2010, 12:37 AM
شكرا لك على الخبر
البغدادي

غرام حسيني
02-11-2010, 02:44 AM
وجذب رؤوس الاموال
ستعود الجامعات الأمريكية وغيرها لتروج للكيان الغاصب .