المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا لوضع يدينا بيد الطائفي الناصبي حارث الضاري


النجف الاشرف
11-08-2006, 01:43 PM
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف

المصدر - « بقلم : الدكتور طالب الرمَّاحي »
http://www.karbalanews.net/media/lib/pics/1116446606.jpg

يذكر لنا التاريخ أن معاوية بن أبي سفيان قال لعقيل بن أبي طالب: إن فيكم لينا يا بني هاشم . فقال عقيل: أجل أن فينا لينا من غير ضعف وعزَّا من غير غدر، وأن لينكم يامعاوية غدر وسلمكم كفر. وقد صدق عقيل في تشخيصة لأخلاقية بني أمية وممارسات المدرسة السفيانية التي ملأت التاريخ الإسلامي أبشع الجرائم، تقشعر لها الأبدان وتأنف من إرتكابها الشياطين، وليت الضحايا كانت من المشركين أو الكافرين أو الترك أو الديلم، كانت على مرِّ العصور من المسلمين الموحدين، بل من أتباع أهل البيت عليهم السلام ، لقد أوجدت هذه المدرسة المقيتة حالة بين أوساط المسلمين بحيث أصبح قتل المسلم من أتباع أهل البيت ليس جرحا في الدين ولا مدعاة للوم أو الشعور بالذنب، ولطالما قتل مسلموا أتباع مدرسة معاوية العشرات ثم ذهبوا بعدها مطمأنين يؤدون الصلاة في المساجد ثم يعودون آخر النهار الى عوائلهم وينامون ملأ أعينهم .

هذه الجرائم التي أصّلتها المدرسة الأموية في وجدان المسلمين ما كانت انعكاسا لخلاف عقائدي أو عائلي ، فالخلاف لا يستوجب أن تبطش بمن خالفته بهذه الصورة البشعة - والخلاف لايفسد في الود قضية – إذن ثمة أمر آخر وراء ذلك النهم اللامحدود للفتك بمن تخالفه وكما فعل أجناد يزيد مع الحسين عليه السلام، عندما أراد أحدهم أن يذبحه فلم تنل السكين من رقبته فقلبه على قفاه وحز رأسه ، وقبل أن يذبحه يقول له بصلافة : والله أني أعرفك جيدا أن جدك محمد بن عبد الله وأن أمك فاطمة الزهراء ومع ذلك فسوف أذبحك . نعم إن هذه الخسة والدناءة هي ليس خلافا فكري أو عقائدي أنما هناك شيء آخر غير الخلاف يغلي في الصدور ، إنه الحقد ، وهذا الحقد جاء نتيجة لتفاعل أمرين ، الأول : أن المدرسة الأموية تشعر أنها تمارس العهر السياسي والباطل وأن أهل البيت هم أصحاب الحق ولم يتخلوا عن ذلك الحق طرفة عين ، والثاني : أن حق أهل البيت يسجل انتصارا تلو انتصار ، وأن باطل بني أمية يسجل انكسار تلو انكسار، فقد حاولت المدرسة الأموية بكل ثقلها المادي والعسكري والإعلامي أن تقنع الأمة بشرعية معاوية، لكنها فشلت وجاء الحسين ليعصف بتلك الشرعية في ليلة وضحاها بدمه الطاهر ودم سبعين من أصحابه .

ننتقل الآن الى مشهد اليوم الذي هو أمتداد لمشهد ( البارحة )، ودعونا أولا نسوق لكم مثالا يعكس طبيعة الحقد في النفوس وكيف يعمل بها الى حد فوق ( تصور العقل البشري ):

فقد ذكر كتاب ( مرقات الكمال ) حكاية حصلت في العصر العباسي،
وهي ( أن رجلاً اختلف مع جار له فحقد عليه ولم يستطع النيل منه، وكان لديه الكثير من العبيد، فخص أحد عبيده برعاية خاصة من الصغر دون غيره، وعندما سأل العبد عن سر هذه الرعاية قال سيده: إني أدخرك لأمر ما في يوم ما، وجاء ذلك اليوم وأمر السيد عبده بالعبور معه الى ( سطح الجار) ثم قال له: اذبحني على السطح وانصرف دون أن يراك أحد فإني أريد أن يُتهم الجار بقتلي ) .

الحقد الذي يفور ويغلي في صدر (حارث الضاري) على أتباع أهل البيت لايقل في اضطرامه وحرارته عن الحقد الذي كان يغلي في صدور أجداده من بني أمية، فما كان معاوية يفكر بغير الملك (ما جئتكم لتصلوا أو تصوموا بل لأتأمر عليكم) هذا قول جد (الضاري) الذي وضع كل العهود التي قطعها على نفسة للإمام الحسن عليه السلام (تحت قدميه) لينفرد بالملك ويبني دنياه على جماجم الأبرياء من آل الرسول ، فبأي شيء يختلف أحفاد معاوية (حارث الضاري وأشباهه) وها هم قد فقدوا القدرة على التفكير بغير سفك دماء الشيعة وذبحهم بأبشع صورة عندما سقط سيدهم وولي نعمتهم صدام ، فضاعت إثر ذلك الجاه والمناصب والأموال. من منهم لا يعرف أن الشيعة يشهدون الشهادتين ويتمسكون بدين محمد صلى الله عليه وآله؟ نعم إنهم يدركون هذه الحقيقة الساطعة ومع ذلك فهم يذبحون الطهر والبراءة من أتباع أهل البيت في المساجد والحسينيات وفي الأعراس والمآتم، إنهم يستنسخون أفعال أجداهم الأمويين، فيتعمدون وأد الحق أو قطع شأفته، لقد عرف أجدادهم منزلة الحسين عليه السلام ومع ذلك قطعوا رأسه ووطأوا جسده بحوافر خيولهم ، ليس حفاظا على الدين، وأي دين هذا الذي يبيح دم الحسين ودم أتباعه ومحبيه؟ كان أسلافهم يمارسون الجريمة للحفاظ على الدنيا، عملوا ذلك من أجل الملك والضياع والمناصب، والأحفاد على سر الأجداد يمارسون ذات الدور بإسلوب عصري فيبيحون دم المسلمين من أجل استرداد الضياع والملك والمناصب .

كان من المفروض أن يتحلى أحفاد معاوية بقدر من العقلانية ويخضعوا للواقع الجديد، ويصلحوا ما أفسدوه، نتيجة لاستخفافهم بدماء الناس وأموالهم وأعراضه ، لكن أنى لهم ذلك وقد ورثوا حب الجريمة والإنحراف من أجدادهم كابرا عن كابر.



إن (حارث الضاري) أمة ممسوخة في رجل، إنه خلاصة عهر سياسي أبى أن يتقبلها الشيطان فوجدت لها مستقرا في جسد هذا المخلوق الغريب، يمارس الجريمة على الهواء الطلق، ويتحدث بلغة الأبالسة على الملاً، ويفتخر أنه ينتمي لجبهة السفاحين ويدافع عنهم بخيلاء بلا حياء، يطالب بإطلاق سراح المجرمين ممن وقعوا في اسر الشرطة العراقية في المدائن، ليوحي لأولئك الذين ملئوا نهر دجلة بجثث الضحايا من أطفال ونساء الشيعة ومن المدنيين العزل، أن ثمة من يقف ورائهم فليسرفوا في القتل ولتستشيط شهيتهم لسفك دماء أكثر. لقد كان بالأمس القريب يدافع عن صدام وهو يدفن العراقيين أحياءا، ويوفر له هو وأتباعه من علماء الدجل والسوء الذين تكدسوا في حضيرة أطلقوا عليها (هيئة العلماء) غطاءا شرعيا ليبقى سادرا في غيه، كذلك الغطاء الذي كان يوفره (شريح القاضي) و ( سمرة بن جندب ) و(أبو هريرة) لأجداده معاوية ويزيد ومروان.

هذا " الرجل " أذا كان من الرجال حقا ً ومنذ أن زال الطاغية هدام وليومنا هذا يدق على وتر الطائفية وكأن َ لاوجود له بدون أن يشعل هذه الحرب القذرة وإن كانت هذه الحرب دائرة في مناطق كثيرة من العراق إلا أنه يريدها هوجاء مسعورة وتحرق الحرث والنسل ..
شاهدته في لقاء مع عمر موسى في القاهرة عندما أستقبله في الجامعة العربية وكيف كان الزبد يخرج من فمه ويرتعد ويقول أننا أكثر من الشيعة وعليه يجب أن يكون الحكم لنا ... إذا ً هل هو الحكم ياحارث الضاري أم شئ أخر في نفسك الخبيثة ؟ .
على دولة العراق أن لاتسمح بهكذا تحركات وعليها أن تخمدها قبل ان تولد .. وليس هذا أرهاب فكري أو شئ من هذا القبيل أنها وأد الفتنة وقتلها في بطن أمها " حارث الضارط " قبل مخاضها وقبل أن ترى النور الذي لايجب أن تراه ...
فهل ستدرك الحكومة هذه الكارثة المحيطة بالعراق ؟ .
___
ارى ان كاتبنا وحاشه من التقصير لم يقصر في حق الطائفي الناصبي حارث الضاري
لكن ككلامي الى الائتلاف اهذا هو ردكم على وقوف الشيعه معكم في الانتخابات تضعون يدكم بيد الارهابين ؟؟؟
تمهلوا سادتي الاعزاء فدمنا لم تجف بعد ... و الالمنا لم يحووه الايام

مـــؤدتي

شيعية موالية
11-08-2006, 11:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم

الا لعنة الله على الظالمين
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع

عاشقة النجف
14-08-2006, 05:09 PM
بسمه تعالى

بارك الله بكم اخي الفاضل على الموضوع والطرح
والله يلعن كل ظالم
بس الله يخلصنه من حارث الضاري واعوانه احنه بالف خير والله

عناقيد عشق
14-08-2006, 06:32 PM
الله يلعن كل حاقد على اهل البيت..

ربيبة الزهـراء
15-08-2006, 09:28 PM
الله يلعن كل حاقد على اهل البيت..
مشكور اخوي العزيز نجف الاشرف

عشق فاطمي
16-08-2006, 06:07 AM
الله يلعن كل حاقد على اهل البيت وعلى شيعة أهل البيت
والله يفرج عن العراق وأهل العراق فرجاً قريباً عاجلاً يا الله
اخي النجف الاشرف مشكور
تحيتي
عشق

النجف الاشرف
18-08-2006, 06:15 PM
السلام عليكم

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف

مشكورين اعزائي على المرور ... لكن الشيعه تذبح وتباح دمائنا ونرى من اوصلناهم الى دفه الحكم يتفاوضون معهم وهذا ما لا يرضينا

مــؤدتي

أبن المرجعية
19-08-2006, 12:34 AM
السلاام عليكم

شكراً عزيزي النجف الاشرف على طرحك للموضوع

لعنك الله يا حارض الضاري

انه هذا الناصبي الحاقد كان جده يعمل ( مسلبجي بابو غريب )

واليوم ياتي ويسمي نفسه دكتور وجدي مجاهد وسوه قائد ثوره العشرين


شكراً مره اخرى

محمد الشرقي
25-08-2006, 02:29 AM
بارك الله بك
ورحم الله والديك
وشكرا لك على هذا الموضوع الجميل
واتمنى لك الموفقية والنجاح
وننتظر جديدك


http://www.moq3.com/pics/up/e_23_08_06/89ff56387c.gif

منهل
25-08-2006, 07:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اخي العزيز النجف الاشرف
ان كان للحكومة ان تبرم الاتفاقات مع من تلطخت ايديهم وتاريخهم بدماء اطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا باسم المقاومة فعليها ان تصارحنا قبل ان تصالحهم حتى ولو كان فيه ذلك الحرج الشديد لان المصارحه اساس لابد منه للمصالحه
ولدي سؤال هنا يجب ان يطرح في هذا المكان؟؟؟؟؟
مع من نتصالح؟؟؟؟؟
وبأية شروط؟؟؟؟؟؟؟
وماهي الضمانات الاكيده التي يمكن التعويل عليها من قبل الشعب والحكومة ازاء جماعة المتصالحين؟؟؟؟

مخلصه لعمر وعلي
28-08-2006, 04:07 PM
:mad: :mad: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين قال لكم انو احنا نكره آل البيت انتم ماخذين عننااااااااااااااااااااااااااااا فكره غلط لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييش؟؟

صدى الاسلام
28-08-2006, 05:44 PM
اخت مخلصة لانقول انه انتو تعادون اهل البيت لكن البعض يدعي بانه ممثل اخوانا السنة في العراق ويصعد بالكرسي للحكم ويحكم وياخذ اموال العراق ويصرح باسم اهل السنة بالعراق

نحن ننعرف لمن نتهم معروفون للجميع

تحياتي ومودتي

النجف الاشرف
28-08-2006, 07:48 PM
السلام عليكم

مشكورين اخواننا على المرور

اخي العزيز منهل هذه المصالحه اذ تمت فانها بدمائنا ونحن لا نرضى بها شعبا لا يوجد اي ضمانات فقتل متواصل

لكن هيهات منا الذله فحكومتنا الموقره ان لم تحسب حساب هذا

فانا بتاكيد ستخسر ابنائها والذين انتخوبها

مــؤدتي