العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية > منتديات أنا شيعي العالمية > المنتدى العقائدي

المنتدى العقائدي المنتدى مخصص للحوارات العقائدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2017, 03:45 PM رقم المشاركة : 81
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي



اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..






التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2017, 02:40 PM رقم المشاركة : 82
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 21-09-2017, 04:27 PM رقم المشاركة : 83
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017, 09:54 AM رقم المشاركة : 84
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2017, 07:57 PM رقم المشاركة : 85
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 14-12-2017, 09:54 AM رقم المشاركة : 86
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2018, 12:40 PM رقم المشاركة : 87
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم .
احبتي الكرام...استكمالا لبعض الردود عن الاسئلة بخصوص زيارة المعصومين...فقد وفقني الله اخيرا و ببركة اهل البيت عليهم سلام الله و بتسخيرهم لي من ساعدني لزيارة جميع المعصومين بالعراق وكذا زيارة انيس النفوس الامام الرضا والسيدة المعصومة عليهم جميعا سلام الله..فلله الحمد والشكر...و يالها من نعمة انعمها الله عليا بهاته الزيارة المباركة والتي ايت فيها الخير العميم والبركة الواسعة...اللهم لك الحمد ولك الشكر....والسلام عليكم يا اهل بيت النبوة و معدن الرسالة....







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
آخر تعديل نور علي 5 يوم 02-02-2018 في 12:42 PM.
رد مع اقتباس
قديم 25-03-2018, 09:11 PM رقم المشاركة : 88
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام وحبه وحب محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين وأحشرنا معهم يا كريم ..







التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
قديم 26-03-2018, 01:16 AM رقم المشاركة : 89
معلومات العضو
وهج الإيمان
مشرفة المنتدى العقائدي

الصورة الرمزية وهج الإيمان

افتراضي

تقبل الله منكم وبارك فيكم وحشركم مع مع محمد وال محمد عليهم الصلاة والسلام وثبتنا وإياكم على الولايه

هل يوجد تعتيم في محيطكم على الحقائق أو يمكن للباحث أن يكتشفها بسهوله ومالطريقه المثلى لنصح الإخوه السنه لمعرفة الحقائق ؟







التوقيع












رد مع اقتباس
قديم 25-04-2018, 07:42 PM رقم المشاركة : 90
معلومات العضو
نور علي 5
المستبصرون

الصورة الرمزية نور علي 5

افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد
بطبيعة الحال و كما في كل الاوساط السنية التعتيم على مدرسة اهل البيت عليهم سلام الله, بل حتى على سيرة الأيمة الاطهار نجده في كل المجالات...فلا تكاد تسمع اي ذكر لهم عليهم السلام...
اما نصيحتي لاخواني اهل السنة الكرام فاني انصحهم بالمثل القائل : ثبت العرش ثم انقش...بمعنى قبل الدخول في اي بحث او الخوض في اي شبهة من الشبهات الكثيرة جدا التي يطلقها اعدء اهل البيت...فان افضل طريق للوصول الى الحق فانه لا بد من بحث مسالة الوصية والامامة بعد الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله...فاذا ثبتت الوصية لديك عزيزي السني فاوغل في البحوث برفق و روية عندها ستنفتح لك الابواب و ستجد نفسك تقترب اكثر فاكثر من سفينة النجاة التي من ركبها نجا..وبامكانك البحث في قضية الغدير من طريق اهل السنة ثم من طريق علماء مدرسة اهل البيت عليهم سلام الله
هذا ما انصح به كل باحث منصف واسال الله التوفيق و النجاح لكل باحث عن الحق و الحقيقة
دمتم موفقين ..حفظكم الله ايها الاحبة الكرام.






التوقيع

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ

إذا أراد الإنسان أن يستعد للآخرة، فعليه بهذا المثلث المبارك:
أداء الفرائض، واجتناب المحارم، واشتمال المآثر والمكارم..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:15 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف