العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

ابو طالب الخزعلي
عضو برونزي
رقم العضوية : 49277
الإنتساب : Mar 2010
المشاركات : 379
بمعدل : 0.07 يوميا

ابو طالب الخزعلي غير متصل

 عرض البوم صور ابو طالب الخزعلي

  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : ابو طالب الخزعلي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-07-2011 الساعة : 01:28 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم في الخريف [ مشاهدة المشاركة ]
ثانية الى مروجي الاحتلال الاميركي البغيض تكلموا اكثر لتكشفوا عن سؤات جهلكم...

اول مرة في التاريخ يظهر تلطيف للأحتلال فيصبح الاحتلال العسكري الاميركي الذي تفرضه الولايات المتحدة قسرا رغم انف الشعب العراقي ورغم انف جميع مؤسساته السياسية والدينية والاجتماعية اصبح اليوم احتلالا تحريريا جاءنا ليفدينا بأبناءه فينقذنا من صدام وعفالقته الانجاس ..
يقينا هذه معلومة سياسية مبتكرة لا توجد في قواميس علم السياسة
مرحى لهكذى عقول يضحك من جهلها الثكالى..
والاغرب ان البعض لا يعترفون لحد الساعة بأن اميركا ملاكهم الحارس وعرابهم قد صرح قادتها ان العراق بلد تحت الاحتلال رغم ان صدام المجرم قد انتقل الى جهنم منذ سنين فما غاية المستعمر يا اصحاب الغيرة والشرف والنواميس ..

واسمحوا لي اخواني الاعزاء يامن تسبحون بحمد المحتل الاميركي اسمحوا لي ان القمكم حجرا فاقول عندما كان صدام وعفالقته يغتصبون الاعراض كنا نقارع البعث المجرم بوسائلنا المتواضعة ولم نرضخ لسلطة البعث منذ ان عرفنا الحق من الباطل وكفرنا وبفضل الله بسلطة الطواغيت فما خدمنا في جيشهم ولا دوائرهم الحكومية وسقط كلب العوجة ونحن لحزبه معارضون وما كانت الا استراحة محارب حتى تصدينا لهجمة التكفير التي ذبحت من الشيعة وسلبت ونهبت واغتصبت من اعراضهم مالم يقدر صدام المجرم ان يقدم عليه وسط صمت من المؤسسات الحزبية الاسلاموية التي كانت تحكمنا ولا زالت كذلك وسط رقص على جراحاتنا قد ابرع فيه الكثير ممن البسوا لباس الدين وهم يطلقون صيحات الوحدة الوطنية الزائفة المبنية على التنازل عن ابسط حقوق الحياة من اجل ان يهنأوا برغيد العيش امام سيل من دمائنا ونحن نشيع يوميا اخوان لنا يسقطون بيد التكفيريين الذين اتخمت بطونهم من موائد الاميركان و عقود المقاولات التي يمولون بها آلتهم الحربية التي تذبح شيعة اهل البيت.. وما كان عملنا الا خالصا لوجه الله مبنيا على غيرتنا الحقيقية على مقدسات شيعة اهل البيت فلو كان الصمت حليفكم انتم فتعلموا ممن سبقكم الى حسنى الجهاد الذي هو بكل المقاييس في العراق دفاعيا بحتا وواجبا على كل فرد سواء كان ضد صدام المجرم او ضد التكفيريين او ضد الاميركان المحتلين للبلد سواء كان احتلالا استيطانيا او كان احتلالا ((تحريريا)) ...
وليتكم تتعلمون ان الذي يقارع الطواغيت والتكفيريين والاميركان لهو انبل من ان يوصف بالباحث عن الفتن ومحتلبها فليس في مقارعة العدو سوى احتلاب الدم سواء كنت غالبا او مغلوبا اما لعق قصاع الاميركان والرضى بأحتلالهم وتلطيفه فهو الاحتلاب المسخ المعيب..
وبخصوص ايران الاسلام والتي هي كما يبدو موضع داء الكثير من المتشيعة المتأثرين بأنفاس البعث ومن ((المحتلبين)) من لقم الاميركان .. فسمحوا لي ايها الغارقون في الحلم الاميركي ان اقول لكم ... امنحوا ايران وحدها شرف الدفاع عن الاسلام ضد هجمة الصليبيين الجدد كما يسمون هم انفسهم .. امنحوا ايران وسام الوقوف بوجه حملة تغيير خارطة الشرق الاوسط .. امنحوا ايران فضيلة الجهاد الذي هو باب من ابواب الجنة فتحه الله لخاصة اولياءه.. امنحوا ايران امتياز النجاح على مختلف الميادين السياسية والعلمية والاجتماعية لتظهر عورة فشلكم وفشل مؤسساتكم .. وكفى المقاتلين دفاعا عن المشروع الاسلامي الكبير الذي تحمل لواءه ايران فخرا انهم قد امتازوا اليوم عن معسكر الذين رضوا بذل الامتهان الاميركي و اذنابه من التكفيريين المحاربين لله ولرسوله.. ولسوف اغتنم الفرصة لأشكر المشروع الاسلامي الكبير في ايران الاسلام الذي قدم لنا وسائل النصر ومعادلة القوة ضد اعداء آل محمد حينما كان عبدة الاصنام و المسبحين بحمد الرموز يطرقون ابواب المؤسسات الدينية لتغدق عليهم بفتوى تحرم مقاتلة التكفيريين والاميركان او تلوذ بالصمت المطبق...


لازلت مصرا على ان الانسان الذي يقبل بجرائم الاميركان وغيرهم في العراق ويغض النظر عن اغتصاب العراقيات مثل الطفلة عبير الجنابي وحرق عائلتها هو انسان مختل في نواميسه الاخلاقية والدينية وتنقصه الغيرة كثيرا .. فلا يأخذن البعض العزة بالاثم ويحسبون كل صيحة عليهم .. فينتفضون دونما مبرر ..ويتهمون غيرهم بتهم هي فوق مستوى الفاظهم بل فوق مستوى عقولهم..



اتفق معك في كل كلمة قلتها وأحييك يا اخي ..

من مواضيع : ابو طالب الخزعلي 0 الى كل من يسفه وينتقص من الناس ..
0 عزيزتي ايران ارحمي بحال شعب العراق المظلوم .
0 السيد القائد مقتدى الصدر يرفض إستقبال وفد رفيع المستوى من دولة القانون !!
0 التسقيط ونصرة النفس ..
0 تساؤل لمن يحب الحوار الهادئ ..
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 12:57 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية