عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.55 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : الهاشمية تاج الملوك المنتدى : المنتدى العام
افتراضي
قديم بتاريخ : 15-08-2009 الساعة : 12:51 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال14 [ مشاهدة المشاركة ]
التقييم...ولكن ومعذرة أليكِ أختي العزيزة نور سوف أكون صريحا معكِ ولو وجدتِ في كلامي بعض الغلظة وأرجو أن يحتسب في خانة النقد البنّاء إذا كنت تتقبلينه، وكان بودي أن أقوله على الخاص ولكن أنت تهملين من يراسلكِ ولا أعرف الأسباب وهو عتب عليكِ.
على كلٍّ لقد رأيت في بعض مشاركاتكِ نوع من روح العلو والتكبر وهو شئ غير محمود لشخص يتصف بالإيمان مثلكِ وردكِ هذا أكبر دليل وسوف أناقشكِ فيه وأرجو أن تتقبلي نقدي البنّاء بصدرٍ رحب.
أشرتِ في النقطة رقم 1 في ردكِ على أن الأفضل أن يقوم الأعضاء بتقييم المواضيع ليكون حتما دلالة على تميزه وتألقه وليس من ناقل الموضوع أو صاحبه وهو شئ منطقي وعقلاني ولو كان في الأسلوب نوع من الشدّة ولا يستحق ذلك.
وبعدها ذكرتِ في النقطة رقم 2 أنكِ لا تحبذين التقييم في قسمكِ الخاص وكأنه خارج المنتدى وليس من صلاحيات العضو فيه وهي ميزة موجودة في كل الأقسام لحريّة العضو في إبداء رأيه وكلنا عقلاء ونميز الصح من الخطأ وإلا يجب أن يلغى هذا الخيار من جميع المنتدى ليكون قرار تعسّفي لكبح حريّة إبداء الرأي...ثم إسترسلتِ بسبب عدم تحبيذكِ وهو أنه بالتقييم لا يكون هناك مصداقيّة وأنهيتها بأبدا، وهنا لا أعرف بأي عرف أن بالتقييم لا تكون هناك مصداقيّة وأبدًا ولو كانت من عاقل أو ذو خبرة وبغض النظر عن غيرهم.
وفي النقطة رقم 3 تناقض كبير فيما بينها وبين النقطة رقم 1 حيث كان من الأفضل وبعدها أصبح أرفض تقييم الأعضاء للمواضيع، سبحان مغير الأحوال.
أمّا النقطة رقم 4 فهذه فيها الأنا طاغية وأصبح التقييم حكرا عليكِ ولا يحق لأحد أن يقيّم ولو كان مشرفا في قسم آخر وهذا علو يا عزيزتي إبتعدي عنه كي لا يصيبكِ الكبر وأنا ناصح لكِ كأخ كبير أريد لكِ كل خير وأحترمكِ لخدمتكِ لهذا الصرح العظيم، وأعتذر لأسلوبي العنيف في قول الحق ولا تأخذني في الله لومة لائم.
وأرجو أن يكون هذا النقد بنّاء وشكرا





شاكرة لكم ماتقدمتم به ...

تحياااتي نور...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...
رد مع اقتباس