عرض مشاركة واحدة

فيدرالية شيعة العراق
مــوقوف
رقم العضوية : 40064
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 43
بمعدل : 0.01 يوميا

فيدرالية شيعة العراق غير متصل

 عرض البوم صور فيدرالية شيعة العراق

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي تفجيرات الموصل وكركوك (بعويزة وشنكال وتلعفر وخزنة الخ) ابرزت وجود الشيعي بالشما
قديم بتاريخ : 14-08-2009 الساعة : 02:52 AM


بسم الله الرحمنالرحيم

تفجيرات الموصلوكركوك (بعويزة والكبة وتازة والطوز وشنكال وتلعفر وخزنة الخ) ابرزت الوجود الشيعيبالشمال


التفجيراتبالاسابيع الاخيرة.. في كركوك والموصل وغيرها بالمناطق الشمالية .. بينت واظهرت بلابرزت.. الوجود الشيعي الكثيف للشيعة بالشمال العراقي ومناطقه الشمالية الغربيةكذلك ..

في وقت حاولت قوى اعلامية سنية.. ان تخفي هذه الحقيقة.. ولكن الحقدالطائفي والعنصري السني الذي اندفع لممارسة جرائمه ضد الشيعة بما يعرف بالمثلثالسني.. ضمن سياسات التطهير الطائفية التي طالت الشيعة خاصة وكذلك المسيحيينواليزيديين والشبك الشيعة والتركمان الشيعة .. ابرز الوجود الشيعي بمناطق كانت تصوربانها (منطقة مغلقة للسنة)..


وفي مقارنةبين الوجود الشيعي الكبير بالموصل وكركوك وفي ما يسمى المثلث السني.. وبين الاقليةالسنية المستطرقة بالجنوب والوسط الشيعي نتبين ما يلي:


1.
الشيعة بشمال العراق بالموصل وكركوك.. لديهم مدن وقرى ووجود ديمغرافي منذ القدم.. وهم سكان المنطقة الاصليين.. اي ليسوا مستطرقين.. ولديهم تواجد كثيف .. وامتدادبشريط شيعي ..


2.
السنة المتواجدين كاقلية بسيطة بالجنوب والوسطالشيعي.. هم مستطرقين اساسا.. في كثير من مناطق الشيعة.. ويحملون ا لقاب كالعانيوالسامرائي وغيرها.. لتدل انهم ليسوا من سكان المنطقة.. حيث كانت تعمد الدولةالسنية على ارسال سنة (كحكام اقضية وقرى ونواحي).. ضمن سياسية تهميش الشيعة سياسيابالعراق


3.
ابو الخصيب التي يمثل فيها الشيعة اكثرية.. يتواجد بها سنة.. والغريب الذي لا يعرفه الكثيريين.. ان (السنة في ابو الخصيب لديهم ارتباطاتهمالخليجية السنية).. ويحملون في الكثيبر منهم جنسيات متعددة.. وغادر الكثير منهم ابوالخصيب وخاصة خلال حرب ايران..

·المطالبة بجعل مدن وقرى الشيعة بكركوك والموصل .. وحدة ادارية (محافظة) فيدرالية لحماية اهلها


وننبه هنا بان المناطق والقرى والمدن الشيعية بشمال العراق تمتد كشريط من كركوك الى الموصل.. كالطوز وتلعفر وتازة , و .. و .. و غيرها.. وتت وتتعرض لعمليات ارهابية واسعة تدمر وتفجر وتقتل مئات الابرياء من شيعة العراق.. في بيوتهم واسواقهم وحسينياتهم..


ذلك وجب العمل السريع ان شاء الله قريبا لتشكيل محافظة جديدة تضم القرى والمدن الشيعية في كركوك والموصل.. وتصبح فيدرالية بحد ذاتها.. ورفع قضية ابادة الشيعة بالعراق الى الامم المتحدة.. للحصول على الدعم الدولي لمواجهة الارهاب والطائفيين السنة والتكفيريين والبعثيين المدعومين اقليميا..

علما هذه التفجيرات.. كذلك.. ساهمت بمعرفة العراقيينباسماء مدنهم وقراهم التي يجهلون اسماءها ومواقعها الجغرافية.. بسبب التهميشالتربوي والتعليمي في وزارة التربية والتعليم العالي .. لتي تركز على دراسة مدنودول اجنبية كمصر وسوريا والجزائر وغيرها في وقت يتم تجاهل كبير لدراسة تاريخوجغرافية العراق بشكل مركز



من مواضيع : فيدرالية شيعة العراق 0 شيعة العراق وتبني(مشروع الدفاع الذاتي الشيعي) لحمايتهم من الارهاب والمحيط السني
0 هل (بناء مطار بالنجف) هو دليل (اهمال للبصرة)؟ علما البصرة فيها مطار دولي منذ عقو
0 تفجيرات الموصل وكركوك (بعويزة وشنكال وتلعفر وخزنة الخ) ابرزت وجود الشيعي بالشما
0 (اكتلو كتال الامريكان) أي اقتلوا من هاجم الامريكان تقضون على الارهاب والعنف بالع
0 كل التحالفات التي تدخلها القوى الشيعية للانتخابات المقبلة تخلوا من أي مشروع شيعي
رد مع اقتباس