عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 1.02 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-07-2008 الساعة : 12:47 AM


وهاهو العدو الاحمق يمارس حماقاته ...يتصل بالمواطنين ويحذر حكومة لبنان وشعب لبنان الصامد دائماً من استمرار احتضانه للمقاومة ..

نسي هذا العدو أن هذا الشعب احتضن المقاومة في ظروف الحرب القاسية ....

احتمل الصواريخ الذكية والقنابل العنقودية وحرارة الصيف والتهجير والتآمر الدولي ...وفقد الأحبة ... وهدم المنازل .... ورغم ذلك لم يخضع ولم يترك المقاومة وسيدها وحيدين !

هل سيترك المقاومة وهو في أوج انتصارته ....

لايعرف أي ايمان يسكن قلوب هؤلاء الناس ولذا اتصل بهم ...يحذرهم ... وهذا إن دل على شئ إنا يدل على مدى احساسه بالضعف وفقدان الحيلة وعدم امتلاك الخيارات الكثيرة ....

إليكم هذا التقرير ....

العدو يحاول تعكير صفو الاحتفالات في لبنان تشويشاً تقرير خاص قناة المنار – علي حايك

حملة دعائية ضد المقاومة وحزب الله بدأها العدو الصهيوني على الشاشات العالمية او عبر اتصالات بالعديد من المواطنين اللبنانيين تحذرهم من حزب الله، وتتوعدهم اذا ما ساروا بخطه.
فقد انتقلت إسرائيل إلى أسلوب جديد في المواجهة مع لبنان ومقاومته بعد الخيبة الكبرى التي منيت بها على الساحات العسكرية والأمنية فالسياسية والاستخباراتية.
الهزيمة الأخيرة القاسية التي منيت بها مع اتمام عملية تبادل الاسرى واطلاق عميدهم سمير القنطار أخذت اسرائيلَ الى حملة دعائية دولية للنيل من صورة حزب الله والاسير ِالمحرر القنطار، تعويضاً عن الفشل الذريع الذي ظهَّرته اعراسُ النصر في لبنان . فأمرت جميعَ الأجهزة الإعلامية التابعة لرئيس الوزراء ايهود اولمرت فضلاً عن وزارة الخارجية والوكالة اليهودية المشجِّعة للهجرة الى فلسطين، امرتهم بوضع افلام ووثائق بتصرف وسائل الإعلام العالمية، تشيد بما سمي القيم العبرية وتسيء لسمير القنطار.
القرار الإسرائيلي هذا ترافقَ مع حملة مضادة تستهدف تعكير صفو الاحتفالات في لبنان بعودة الأسرى والشهداء ، حيث افاد العديد من المواطنين اللبنانيين عن تلقيهم منذ صباح الخميس عبر الهاتف رسائل صوتية مسجلة بالعبرية والعربية باسم الجيش الإسرائيلي تتوعدهم وتحذرهم من حزب الله .
اما اللافت فهو لجوء الاحتلال الى ما يسميه القيمَ الأخلاقية للدولة العبرية وتصوير ِحزب الله ومقاوميه والأسير المحرر سمير القنطار بالقتلة والمجرمين.
ولم يُعرف اذا كانت الحملة الدعائية عن الأخلاقية الصهيونية ستعود كثيراً بالتاريخ لتشمل الافلامُ التي ستُعرض المجازرَ التي ارتكبها الجيش الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في دير ياسين وغزة والضفة الغربية.
أم هل ستغطي الحملةُ الدعائية المجازر التي ارتكبت في تموز من العام الفين ستة، حيث سقط اكثر من الف شهيد لبناني جلُهم من الاطفال والنساء بذريعة استعادة جنديين قُتلا في ارض المعركة.
فيما ينتظر أهالي الشهداء الذين حُررت اجسادُهم ورفاتُهم مؤخراً ان تشمل الدعاية الصهيونية الجديدة تبريراً ما لاحتجاز رفات أبنائهم عشرات السنين، والتكتم على مصير المفقودين الذين تؤكد شهاداتٌ أنهم دخلوا السجون الصهيونية ثم انقطعت أخبارهم فجأة .




وفي تصريحات ادلى بها مساء الاربعاء في حيفا امام دفعة من ضباط البحرية ونقلتها وسائل الاعلام قال وزير الحرب الاسرائيلي ايهود باراك، غاضباً، ان "حزب الله عدو شرس وصلف وحقير يعتبر الحياة البشرية مجرد وسيلة للتبادل". وقال "بصفتي جنديا وضابطا ووزيرا للدفاع اؤكد ان الجيش الاسرائيلي يعمل دائما على اعادة ابنائنا الى ديارهم. احياء كانوا ام امواتا. هذا هو مغزى العهد الذي يربط الجيش الاسرائيلي بمقاتليه وبالمجتمع الاسرائيلي".



اشرايكم في كلام ايهود باراك ؟؟؟!!!!!!!!!!

على فكرة ايهود باراك في إحدى المرات تنكر في زي امرأة وارتدى شعراً مستعاراً للقيام بعملية ....

بعدها قامت الشهيدة دلال المغربي بعملية لتقول بأن المراة يمكن أن تكون مناضلة وتفعل شيئاً

وهنا ايهود باراك يتحدث عن حزب الله ....

عجيب !!!!

تحياتي

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))
رد مع اقتباس