عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية فارس
فارس
عضو برونزي
رقم العضوية : 211
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 313
بمعدل : 0.05 يوميا

فارس غير متصل

 عرض البوم صور فارس

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : فارس المنتدى : المنتدى العام
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-09-2006 الساعة : 09:01 AM


وقد نوقشت قضايا الأطفال الفلسطينيين الذين يسقطون برصاص قوات الاحتلال على مختلف المستويات في العالم، إلا أن أمريكا ما زالت تعترض و بشدة على إدانة الكيان الصهيوني، وكان آخرها اعتراضها على البيان الختامي لقمة الطفولة للأمم المتحدة "عالم جدير بالطفولة" !!! الذي أدان الصهاينة بسبب ما يمارسونه من عنف ضد الفلسطينيين.

قبل أن يصبحوا كباراً

في بريطانيا - قبل أن يصبح الأطفال كباراً، فيفهمون لعبة السياسة، ويفضلون المصالح على الحقوق- نظم مئات الأطفال البريطانيين مسيرة في قلب العاصمة لندن تضامناً مع أطفال فلسطين، وتنديداً بالاحتلال الإسرائيلي.

سار الأطفال برفقة أمهاتهم، وسلم ممثلون عنهم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير رسالة أعلنوا فيها قلقهم من السياسية البريطانية التي تستغلها إسرائيل في استمرار انتهاكاتها لحقوق الفلسطينيين، ومطالبتهم بمواقف فاعلة تضمن تأمين الحماية الدولية للمدنيين الفلسطينيين، والتصدي للعنجهية الإسرائيلية، مشيرين إلى أن نحو 20% من ضحايا الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة هم من الأطفال.

إثر ذلك انطلق الأطفال إلى الميدان رافعين لافتات باللغة الإنكليزية تطالب بحماية أطفال فلسطين وضمان الحياة الآمنة لهم، حيث تحدث عدد منهم وسط حضور إعلامي ملحوظ لوسائل الإعلام المحلية. ووفرت الشرطة البريطانية حماية خاصة للمسيرة خشية تعرضها لأي أعمال عنف من قبل مؤيدي إسرائيل، نظراً للأعداد الكبيرة من الأطفال الذين شاركوا فيها، ومن بينهم مجموعة من الأطفال الرضع.

عالم من ورق

إلى من يبحث عن عالم جدير بالطفولة، عن توصيات قمة الأطفال، فليبحث هناك في أرشيف اليونيسيف، سيجد ما يطيب له من توصيات تشمل كل المجالات، سيجد عالماً من الورق، ولاشيء إلا الورق.
متى تنقضي هذة المأساة
لكي تشفى جروحنا
تحياتي للكل

من مواضيع : فارس 0 أخر الاكتشافات العلمية على الاطلاق لاتفوتكم
0 عشرون طريقه تجعلك محبوبا
0 ليس بالجمال وحده تحيى المرأة
0 الحزن والهموم تضر بالقلب والبكاء ينقذه
0 الموساد تدرب وتجند قوات كردية
رد مع اقتباس