عرض مشاركة واحدة

مروان1400
عضو برونزي
رقم العضوية : 82429
الإنتساب : Dec 2015
المشاركات : 873
بمعدل : 0.28 يوميا

مروان1400 غير متصل

 عرض البوم صور مروان1400

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : مروان1400 المنتدى : منتدى القرآن الكريم
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2020 الساعة : 09:18 PM


سلام عليكم وشكرا لكم على اثراء الموضوع ..


رواية وادي النمل قابلة للاحتمالات فهي اما في اليمن او في الطائف او في الشام كما تروي الرواية , وبغض النظر عن سندها ضعيفا كان او غير ذلك , لايمكن العول في استنتاج انها حدثت والنبي سليمان ع خارج مملكته, في مقابل دلائل كثيرة اخرى نصية وواقعية تثبت ان دولة سليمان ع لم تكن في الشام

منها

- التنقيبات والحفريات في دولة الكيان الغاصب منذ 60 عاما والى اليوم وباستعمال احدث التقنيات والامكانيات الهائلة لم تتمكن من اكتشاف دليل واحد على وجود هيكل سليمان في القدس , مع ملاحظة ان الكيان يسعى بكل جهد لاثبات شرعية دينية وتاريخية لوجوده في فلسطين.. ولكن لادليل مطلقا ...( بالمناسبة حائط المبكى ليس من بقايا هيكل سليمان بل هو بناء في عهد الرومان بعد الميلاد )


-لايوجد حديث نبوي واحد مسند يربط بين بني اسرائيل وبلاد الشام ( ملاحظة : بنو اسرائيل هم اولاد النبي يعقوب ع ومنهم الانبياء يوسف موسى وسليمان وداوود عليهم السلام )وهذا لوحده اثبات على ان (نظرية) وجود مملكة سليمان في الشام او فلسطين نظرية هشة موضوعة لتلائم الروايات التوارتية المزورة.


- اذا كانت دولة سليمان وداوود ع في بلاد الشام اوفلسطين , فلماذا لاتوجد رواية واحدة عن دعوة اقوام بلاد العراق وبلاد وادي النيل الى الدين او ممالك اخرى قريبة ؟؟؟ اليست بلاد وادي النيل والعراق اقرب الى الشام من اليمن ..فلماذا ذكر القرآن الكريم فقط قصة دولة سبأ ؟؟ بل هناك سورة كاملة بأسم (سورة سبأ) ! السبب هو ان دولة سليمان ع كانت هناك في الجزيرة العربية ..

.........................

اما بخصوص مصر , ف مصر القرآنية التي وردت في القرآن الكريم ليست هي بلاد وادي النيل لان بلاد وادي النيل اسمها في كل لغات العالم ( ايجبت) وهي في العربية ( القبط)
وكان اسمها ايام النبي ص بلاد القبط , انما تم تبديل اسمها الى مصر في عام 15 هجرية في عهد الثاني عمر وبذلك تم لكعب الاحبار سرقة جغرافية مصر القرآنية فتحولت الى بلاد وادي النيل , ولايوجد ملك من ملوك السلالات في وادي النيل اسمه فرعون واسم زوجته اسيا بنت مزاحم ,

بل اسماء الملوك معروفة كأمنحوتب ونفرتيتي وغيرهم.
لاتوجد دلائل الى اليوم في التنقيبات على حصول غرق لملك في بلاد وادي النيل اثناء مطاردته لاقوام وهو حدث مهم جدا لايمكن اغفاله..
كما ان دولة وادي النيل استمرت وحكم السلالات استمر لم يحدث في تاريخ وجود موسى ان سقطت دولة وادي النيل بيد بني اسرائيل

خلاف الاية الكريمة التي تبين ( فأخرجناهم من جنات وعيون وكنوز ومقام كريم ذلك واورثناها بني اسرائيل) الشعراء 57 وما بعدها
فلا وجود لبني اسرائيل في وادي النيل وليس هناك دلائل تاريخية ولا وجود لكنائس يهودية تاريخية فأقدم كنيس يهودي في مصر بُني بمئات السنين بعد الميلاد.. فيكف اذن ورث بني اسرائيل تلك الجنات والعيون التي تحدثنا به الاية الكريمة ؟؟؟؟ الجواب ان القرآن الكريم يتحدث عن واقعة ( موسى وفرعون) في بقعة جغرافية اخرى وليس في بلاد القبط او ما تسمى اليوم مصر..

ودلائل اخرى تحتاج الى موضوع لوحده ..





توقيع : مروان1400
إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما
من مواضيع : مروان1400 0 رئيسي: أبك على الحسين ع , فيديو
0 لن يفترقا حتى يردا عليَّ الحوض!
0 كلمة ابوعبيدة 3-8-2024
0 السيدعبدالملك الحوثي كلمة 6-3-2024
0 فلسطين عام 440 قبل الميلاد خريطة هيرودتس صورة
رد مع اقتباس