عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 208  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-12-2014 الساعة : 10:09 PM


افاد مصدر رفيع في قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، بان قوة تابعة للشرطة الاتحادية وبإسناد قوات الحشد الشعبي شنت هجوما على مناطق جنوب محافظة صلاح الدين لتطهيرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي الجبان ، فيما اكد ان العملية تتم بإشراف وزير الداخلية محمد سالم الغبان وعدد من ضباط الركن المحترفين.

وقال المصدر إن " سبعة افواج الية واربعة افواج من المغاوير التابعة للشرطة الاتحادية وبإسناد الحشد الشعبي في مناطق بلد والضلوعية وطيران الجيش بدأت بحملة عسكرية لتطهير مناطق جنوب صلاح الدين من سيطرة تنظيم داعش الارهابي "،

مبينا أن " الخطة لم تكن وليدة الصدفة والتحرك العشوائي غير المدروس بل كانت ضمن خطة موضوعة تم الاعداد لها بعد السيطرة على مناطق سلسلة جبال حمرين من القوات الامنية التي تعد من من المناطق الأستراتيجية لداعش".

واضاف المصدر، ان " القوات الامنية استطاعت بعد تحرير سلسلة جبال حمرين، قطع طريق الامدادات للإرهابين باتجاه مناطق جنوب صلاح الدين "، مبينا ان " العملية العسكرية التي تنفذ حاليا في مناطق جنوب صلاح الدين تتم بإشراف وزير الداخلية محمد سالم الغبان وعدد من ضباط الركن المحترفين الذين خططوا لتحرير مناطق جرف الصخر والسعدية وجلولاء".

ويأتي الاعلان عن العملية العسكرية في مناطق جنوب محافظة صلاح الدين، بالتزامن مع زيارة وزير الداخلية محمد سالم الغبان لمناطق سامراء وبلد واجتماعه مع القيادات الامنية في هذه المناطق.

وشهدت مناطق جنوب محافظة صلاح الدين مثل بلد والضلوعية ومحيط سامراء خلال الايام القليلة الماضية اشتباكات عنيفة بين ارهابيي تنظيم داعش وقوات الامن العراقية المسنودة من قوات الحشد الشعبي تركزت اغلبها على المناطق المحيطة بقضاء بلد.

توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين
رد مع اقتباس