عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 200  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-11-2014 الساعة : 02:48 PM


اكد المتحدث باسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب العطية, الثلاثاء , ان القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي يستعدون لتطهير مناطق شمال المقدادية.

وقال العطية إن"القوات الأمنية أكملت استعداداتها لتطهير مناطق شمال المقدادية من مجرمي " داعش" ، بعد أن طهرت منطقتي السعدية وجلولاء لإعلان محافظة ديالى خالية من الارهاب.

واضاف ان " القوات الأمنية قد ازالت أكثر من 100 عبوة ناسفة كانت مزروعة في جلولاء والسعدية ، فضلا عن تدمير عدد من العجلات المفخخة" .

من جهة أخرى كشف مسؤول ميداني , الثلاثاء , ان القوات الامنية وبمساندة فصائل المقاومة الاسلامية سيشرعون بتنفيذ عملية امنية واسعة لتطهير ما تبقى من المناطق التي يسيطر عليها مجرمي "داعش" بمحافظة ديالى .

واضاف القائد الذي فضل عدم الكشف عن اسمه انه " بعد ان اتممنا تحرير منطقة السعدية وجلولاء يقوم حاليا الجهد الهندسي بمعالجة العبوات الناسفة التي زرعتها المجاميع الاجرامية على الطرقات والشوارع الرئيسية , فضلا عن معالجة الدور والمباني المفخخة " .

وكشف ان " القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية سيباشرون اليوم او غدا بعمليات امنية واسعة لتطهير الحوض الممتد الى قره تبة باتجاه انجانة لتأمين عدم عودة المجرمين الى المحافظة مرة اخرى " .

توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين
رد مع اقتباس