عرض مشاركة واحدة

عيسى 12-1
محـــــاور عقائدي
رقم العضوية : 71940
الإنتساب : Apr 2012
المشاركات : 1,530
بمعدل : 0.35 يوميا

عيسى 12-1 غير متصل

 عرض البوم صور عيسى 12-1

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : كربلائية حسينية المنتدى : منتدى الشبهات والردود
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-08-2013 الساعة : 02:10 AM


هذا المخالف الوهابي عابد الشاب الامرد يظن اننا نأتي بالشي من انفسنا !! المستحبات الادعية وبعض الامور التي يثات فعالها امر مسلم به عند المذهب وقد ورد في ذلك احاديث عن الائمة سلام الله عليهم :

http://shiaonlinelibrary.com/الكتب/1217_وسائل-الشيعة-الإسلامية-الحر-العاملي-ج-١/الصفحة_86#top وسائل الشيعة للحر العاملي ج 1 ص 60 : 3 - أحمد بن أبي عبد الله البرقي في (المحاسن) عن علي بن الحكم، عن هشام بن سالم، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من بلغه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم شئ من الثواب فعمله كان أجر ذلك له وإن كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يقله.
185 - 4 - وعن أبيه، عن أحمد بن النضر، عن محمد بن مروان، عن أبي عبد الله عليه السلام قال من بلغه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم شئ من الثواب ففعل ذلك طلب قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان له ذلك الثواب، وإن كان النبي صلى الله عليه وآله وسلم لم يقله.
5 - وعن علي بن محمد القاساني، عمن ذكره، عن عبد الله بن القاسم الجعفري عن أبي عبد الله عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: من وعده الله على عمل ثوابا فهو منجزه له، ومن أوعده على عمل عقابا فهو فيه بالخيار.
ورواه الصدوق في (التوحيد) عن محمد بن الحسن، عن الصفار، عن محمد بن الحسين، وأحمد بن أبي عبد الله، عن علي بن محمد، مثله.
6 - محمد بن يعقوب، عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن هشام ابن سالم، عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: من سمع شيئا من الثواب على شئ فصنعه كان له وإن لم يكن على ما بلغه.


توقيع : عيسى 12-1
قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض الراوي : زيد بن ثابت المحدث : الالباني- المصدر : تخريج كتاب السنة – الرقم أو الصفحة 754 خلاصة حكم المحدث : صحيح
من مواضيع : عيسى 12-1 0 بيان ضعف حديث لعن زوارات القبور او زائرات القبور تخريج الحديث
0 تجرأ السلفية على مقام نبي الرحمة والانسانية
0 الرد الوافر على من زعم ان ساب الصحابة كافر !!
0 أشقى الأولين والآخرين .... مصادر شيعية
0 الحق المبين في اثبات غزو عائشة للمسلمين !! (( متجدد ))
رد مع اقتباس