عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي بغداد. والامطار والفيضانات
قديم بتاريخ : 21-11-2013 الساعة : 01:25 PM


في محاولة للتهرب من المسؤولية وتقصيره الواضح في اداء مهامه اتهم وكيل امانة بغداد نعيم عبعوب الكعبي جهات[لم يسمها] بالقاء صخرة وزنها [150]كغم في شبكات الصرف الصحي مما تسببت باغلاقها .

وذكر عبعوب في تصريح صحفي ،ان جهات خارجية وداخلية عملت على إلقاء صخرة وزنها 150 كغم في احد شبكات الصرف مما تسبب في انسداد الأنبوب وغرق الناس، مبينا ان " هناك الكثير من المواطنين قاموا برمي الاوساخ والسوائل الثقيلة في فتحات تصريف مياه الامطار".

وفي تناقض واضح في تصريحاته قال عبعوب ان "اليات الامانة متكاملة وتعمل بنسبة 100% لكن غرق العاصمة ليس نتيجة الانسدادات وانما عدم استعياب خطوط النقل لمياه الامطار ، مبينا ان " الامانة عالجت جميع الانسدادات ،

وادعى الى ان " الصخرة التي وجدت في احدى فتحات تصريف المياه تم تفتيتها واخراجها لكن هناك جهات تريد افشال عمل الامانة والقاء أللوم عليها وهناك من تعمد انسداد خطوط نقل المياه وإحراج الأمانة والحكومة بذلك لأغراض انتخابية".

وكانت امانة بغداد قد اعلنت في تشرين الاول الماضي عن تنفيذ حملة واسعة لتنظيف خطوط وشبكات مياه الصرف الصحي والامطار في عموم مناطق العاصمة ضمن إستعداداتها لموسم الشتاء .

ولكن مع اول مطرة غرقت بغداد مما انتقد مراقبون ومواطنون اجراءات الامانة الاستباقية ووصفوها بانها فاشلة وغير حقيقة وذلك لما شهدته العاصمة من فيضانات وغرق لاغلب مناطقها بمياه الامطار والمياه الاسنة

توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين