عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 25764  
كاتب الموضوع : ربيبة الزهـراء المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 15-06-2013 الساعة : 12:03 PM



أكد «آية الله عيسي أحمد قاسم» في خطبة صلاة الجمعة: "لابد للأنظمة أن تكون التجارب المتكررة المتكثرة قد علمتها أن اصلاحاً في وقت يحل المشكلة، ثم لا يجدي شيئاً في وقت آخر، وأن الافراط في استعمال القوة لم يفلح، وليس من العقل والحكمة أن ما عليك أن تعطيه اليوم لا تعطيه إلا بعد مذابح وسفح دماء الشعوب والخسائر الكارثية للأوطان وهو عندئذٍ لا يُرضي".
وقال «آية الله الشيخ عيسي أحمد قاسم» في خطبة صلاة الجمعة اليوم (14/06/2013) في جامع "الإمام الصادق (ع)" بـ"الدراز" ان "شيئاً واحداً عند الأنظمة والحكومات هو الذي يعطل فهمها، ويفقدها البصيرة، ويوقعها في العمى عن رؤية الحقائق، ذلك هو غرور القوة والحب المجنون في السلطة المطلقة، والاعتزاز بالإثم وروح الاستعلاء من غير حق".
وأضاف "إن أكثر الأنظمة لا يعطي قليلاً من حق الغير عنده له إلا عند أقصى درجة من درجات الاضطرار، انظر متى آمن فرعون، واستسلم لأمر الله!! إنما كان ذلك منه حيث عاين العذاب، وعاين أن القدر قد أحاط به من كل جانب وأن لا مخلص له، وذلك ساعة لا ينفع الندم، وقليل من الأنظمة الحاكمة ما يلتفت إلى خطوة الموقف في البدايات ويحاول معالجة الأمر بأقل قدر ممكن من التنازلات أو الترضيات تحت شعار رعاية الشعب والاهتمام به".
وأكد آية الله قاسم "لابد للأنظمة أن تكون التجارب المتكررة المتكثرة قد علمتها أن اصلاحاً في وقت يحل المشكلة، ثم لا يجدي شيئاً في وقت آخر، وأن الافراط في استعمال القوة لم يفلح فيما استهدفه في كل التجارب القريبة وأن مطالب الشعوب يرفع سقوفها شدة القسوة وطول الانتظار واليأس من نفع القليل التي تراه السلطات كثيرة. وأنه ليس من العقل والحكمة أن ما عليك أن تعطيه اليوم لا تعطيه إلا بعد مذابح وسفح دماء الشعوب والخسائر الكارثية للأوطان وهو عندئذٍ لا يُرضي".


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين