عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 59  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-06-2013 الساعة : 01:45 PM



ارتفعت حصيلة قتلى البحرينيين في سوريا إلى 5 بالإعلان عن مقتل شاب بحريني يدعى «عبدالمنعم علي» من بلدة "المحرق" في صفوف "جبهة النصرة" الارهابية بسورية.
فقد قتل بحريني آخر يدعى «عبدالمنعم علي» من بلدة "المحرق" في المعارك الدائرة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة التابعة لـ "جبهة النصرة" الارهابية على الأراضي السورية.
وأكد عضو جمعية "المنبر" الإسلامي، الذراع السياسية لتنظيم الإخوان المسلمين في البحرين، «محمد خالد» "مقتل الشاب عبدالمنعم علي"، واصفاً إياه بأنه "قائد ميداني في سوريا". كما نشر صوراً له، بالزي العسكري، وهو يمتشق أحد الأسلحة الخفيفة.
كما نشر موقع "بوابة البحرين"، الموالي للنظام البحريني، يوم أمس الاثنين نبأ مقتل عبدالمنعم علي مشيراً إلى أن القتيل كان قائداً لإحدى الكتائب المسلحة في حماة، وقريب للداعية البحريني المتشدد «حسن الحسيني».
من جهته، ذكر الحسيني في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان القتيل قضى بثلاث طلقات صُوبت عليه.
وبمقتل عبد المنعم علي يصل عدد ما كُشف عنهم من القتلى البحرينيين إلى خمسة قضوا في قتالهم ضمن صفوف "جبهة النصرة"، بينهم عسكريان في الجيش البحريني.
وتتوالى الأخبار عن مقتل بحرينيين مقربين من النظام أو مؤيدين له فص صفوف جبهة النصرة التي صُنفت كمنظمة ارهابية من قبل الأمم المتحدة، دون أي تعليق رسمي بحريني على الأنباء.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين