عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية nad-ali
nad-ali
شيعي حسيني
رقم العضوية : 72513
الإنتساب : May 2012
المشاركات : 7,601
بمعدل : 1.73 يوميا

nad-ali غير متصل

 عرض البوم صور nad-ali

  مشاركة رقم : 84  
كاتب الموضوع : nad-ali المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-04-2013 الساعة : 10:39 PM






تعالت بالايام القليلة الماضية و ستتعالى بعض الاصوات بالمستقبل القريب تنديدا بدخول حزب الله على خط المواجهات الدائرة على الحدود السورية اللبنانية و بالتحديد مواجهات القصير التي تسارعت وتيرتها منذ اقل من اسبوع و التي ادت الى سيطرة الجيش السوري على ابرز مواقع المسلحين و التي اعتبرت ابرز معاقلهم هناك ..
تقول المصادر ان السفارة الاميريكية في بيروت و اسرائيل تراقبان عن كثب ما يجري على الحدود اللبنانية مع سوريا خصوصا بمنطقة الهرمل فالسفارة الاميركية تجمع معلومات من منطقة الهرمل ومن تلك المناطق عبر عملاء ارسلتهم الى المنطقة، لمعرفة حقيقة ما يجري..
المصادر نفسها اشارت ان واشنطن تفاجئت بقوة حزب الله وطريقة قتاله، كذلك قامت اسرائيل برصد كيفية تحرك حزب الله وكيفية وصوله الى المناطق واتخاذ خطوات عسكرية لا تتخذها الا جيوش محترفة..
قد يحتاج بعض الداخل اللبناني و بعض "الربيعيين العرب " الى اكثر من ما تشير اليه عبارة " قلق اسرائيلي " بخلفياتها و دلائلها لشرعنة تدخل حزب الله بالدفاع عن بلدات و قرى لبنانية و ليتاكدوا ان الامر يتعلق بنار قد تجتاح لبنان اذا لم يتم تداركها ..
هذا القلق الاسرائيلي الذي لم يكن موجودا و ما زال غير موجودا عندما يتسلل الارهابيين و المسلحين من لبنان الى سوريا و من طرابلس الى سوريا لان في هذا مصلحة حتمية لاسرائيل بزعزعة الامن السوري و الاستقرار فيها ..
حزب الله يعرف ان في عدم تدخله فتح الباب على مصرعيه للعملاء و الاستخبارات الصهيونية بالعبث و التدخل بالحدود لما في ذلك خطر كبير على سكان تلك المناطق و على قيادات وعناصر حزب الله التي تعيش بتلك المناطق بشكل طبيعي فهم ابناء هذه القرى و البلدات ..
حزب الله يعرف جيدا ان تدخله الفوري و الذي اتى بعد اطلاق المسلحين من داخل الاراضي السورية الصواريخ على قرى لبنانية حدودية في الهرمل و اوقع شهداء و جرحى و احدث بلبة في صفوف المواطنين هناك بات ضرورة لابعاد المسلحين الى الخلف خصوصا و ان الدولة اللبنانية لم تتحرك لايفقاف هذا الاعتداء ..رغم مالبة السكان بالنظر لحالهم و الا سيتدخلون بانفسهم بالدفاع عن ارضهم و حدودهم من الارهاب ..
حزب الله بالغنى عن الاتهامات القديمة الجديدة و النصح و الارشاد و اتهامه بالغنى عن
هل سيعني لحزب الله كثيرا ان يتهمه الممولين و المسلحين و المنخرطين بالازمة السورية بدخوله طرفا قد يورط لبنان حسب رؤيتهم و هم منذ اليوم الاول للازمة السورية غادروا لبنان بهدف ادارة المعارك و مساعدة المسلحين و دخلو فيها طرفا ؟
من يعرف حزب الله يعرف جيدا ان امنه و امن عناصره و امن قراه و ابعاد اسرائيل عن التمادي باستخباراتها فيها و عن مراقبة عناصره و مراقبة المواطنين و الذي يصب كله بخانة التعدي على لبنان هو هدفه الاول و الاخير..
حزب الله يعرف جيدا ايضا انهم يريدون استدراجه منذ زمن للمطالبة بقوات طوارئ دولية " يونيفيل " تشبه تلك التي بالجنوب اللبناني و ها قد علت الاصوات المطالبة بذلك ...
حزب الله "لن يسمع" و" لن يسمح" .... ..
...فاعذروا حزب الله ..


توقيع : nad-ali



من مواضيع : nad-ali 0 تصاميم لشهر محرم الحرام
0 تصميم شهادة الامام الباقر عليه السلام
0 تصميم لمولد الامام الرضا عليه السلام
0 تصميم لذكرى استشهاد الامام جعفر الصادق عليه السلام
0 تصاميم لشهادة امير المؤمنين علي ع
رد مع اقتباس