عرض مشاركة واحدة

$العتيبي$
مــوقوف
رقم العضوية : 6722
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 216
بمعدل : 0.03 يوميا

$العتيبي$ غير متصل

 عرض البوم صور $العتيبي$

  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : $العتيبي$ المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-07-2007 الساعة : 08:00 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الصحابة [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد



لم يقصّر الموالين الأعزّاء في الرد فلهم كل الشكر ..

لكن بالمختصر المفيد المتعة ( الزواج المؤقّت ) ثابت بالقرآن والسنّة بل الظاهر عندي أنها كانت موجودة ومحلّلة أيضا في الأمم السابقة فبعد أن يذكر الله عز وجل هذا الزواج في القرآن العظيم فإنه يُتبعه بـ(( يُرِيدُ اللّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ * وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيمًا * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفًا )) .. وأول من حرّم هذا الحكم الإلهي الثابت هو المحرّف الأكبر والمنافق الأعظم ابن صهاك وتبعه على هذا الأمر كل معادي لدين الله عز وجل وكل جاهل مغرّر به ..

أما المسيار والمسفار والعرفي والفريند والفندقي والهواء الطلق والمصياف وغيرها فكلّها زنى صريح وعناد لله ولرسوله صلى الله عليه وآله وتمسّك بدين المحرّفين والمبطلين ..

مهما زيّنتموه وجمّلتموه لفإنه يبقى زنى ولا إشكال في ذلك إذ هي بدعة حلّلها علماء البطن والفرج .. فوظيفة علماء الدين هي حماية الدين من البدع والتحريف بينما صارت وظيفة علماء السنّة هي الإبتداع في الدين وتحريفه وتحليل الحرام وتحريم الحلال على ما تشتهيهه أنفسهم المريضة وأفكارهم السقيمة !!

نعم صار كل بوّال على عقبيه يحلّل ويحرّم على مزاجه وكأنه دين أبوه فما أكثر الأنبياء عندكم في هذا الزمان أيها الزميل العتيبي !!


أجار الله المسلمين من علمائكم ونجّانا الله من بدعكم وتحريفكم للدين بإسم الدين !!

ياليتك تنصر الصحابة واولهم ابو بكر رضي الله عنه وعمر الفاروق وعثمان رضي الله عنهم أجمعين كلهم أولاً وثانياً لقد قرأت ثنايا اسطرك ووجد فيها مالا اصدق البغض علينا والتجرؤ والسب والشتم إذا كنت تريد الحوار يااخ ناصر الصحابة فتعقل وارفع عن السب والشتم ولاحول ولاقوة إلا بالله فيا للهول كيف تتجراؤن في هذا هل نحن سبينا علي بن أبي طالب واولاده الحسن
والحسين . والرسول صلى الله عليه وسلم كان خلقه القرآن وعليك الإقتداء به وأن نترفع عن هذه
الألفاظ التي نادرأ ما تأتي على السنتنا بعضاً منا نحن أهل السنة والجماعة .

من مواضيع : $العتيبي$ 0 أجب عن الأسئلة التالية :
0 لماذا تخفون المصاهرة بين آل البيت الأطهار والصحابة ؟!!!
0 لماذا سميت الشيعة بالرافضة ؟!!
0 الشيعة يشربون من قهوة الجنة !! ( مقطع صوتي )
0 تأملات ووقفات بين الأئمة والرسل!
رد مع اقتباس