عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية ولاية علي حصني
ولاية علي حصني
عضو برونزي
رقم العضوية : 6341
الإنتساب : Jun 2007
المشاركات : 634
بمعدل : 0.10 يوميا

ولاية علي حصني غير متصل

 عرض البوم صور ولاية علي حصني

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : ولاية علي حصني المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-07-2007 الساعة : 02:39 AM


# أسماء بعض الرافضة العاملين في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية:


الاسم الوظيفة
السيد رضى هاشم الهاشم رئيس قسم الكمبيوتر بشئون الموظفين
علي السيد ابراهيم السادة سكرتير لجنة المناقصات
ميرزا سعيد جواد مدير مكتب رئيس قسم مراقبة المخزون
زكي ناصر العمران المسئول عن مطبوعات الامتحانات
حسين رضا آل جعفر أمين مكتبة القطيف
إبراهيم عبدالله الشويحات نادية قطاع القطيف
عمر محمد المرهون نادية قطاع سيهات وتاروت
علي السيهاتي نادية الشمال تاروت ورحيمه



# أسماء بعض الرافضة الذين لهم وظائف مهمة في الدولة:


إحسان أبو حليقة عضو مجلس الشورى وهناك رافضيان آخران
عبدالجليل السيف وهو يشغل الآن منصب مدير الخدمات الطبية
بوزارة الداخلية، وقد كان سابقاً مديراً لمكتب الاستقدام.
محمد الخنزي وهو يحتل منصب مدير قسم التخطيط بوزارة المعارف


الفصل الثاني
نشاطهم الوظيفي :
لقد تغلغل الرافضة في كثير من القطاعات والوزارات والمؤسسات الحكومة وغير الحكومية .. وصاروا في بعضها أكثرية كاثرة .. حيث تكثر أعدادهم في وزارة الصحة, ووزارة الزراعة, ووزارة البرق والبريد والهاتف, ووزارة الإعلام, وغيرها من الوزارات, ويوجد أعداد كثيرة منهم في شركتي ( أرامكو ) و( سمارك ), بل ومنهم عدد في أمارة المنطقة الشرقية وتحديداً في ( قسم تراخيص الأسلحة). والعجيب أن في وزارة الحج والأوقاف أفراداً منهم.

وأما القطاعات العسكرية فيوجد في المرور والشرطة والدفاع المدني أعداد كثيرة منهم, كما أن منهم أعداداً في القوات البحرية, وقد حصلوا على رتب كبيرة في هذا المجال الخطير ..

وأما إدارة التعليم فهم يشكلون فيها نسبة كبيرة جداً, وقد سبقت الإشارة إلا أنهم يعملون في كثير من الوظائف التعليمية كالتدريس, والإدارة, والوكالة, والإرشاد الطلابي هذا إضافةً إلى الوظائف الإدارية في إدارة التعليم نفسها والتي يشغلون كثيراً منها. (وثيقة 2).

ولم يقتصر ذلك على المنطقة الشرقية فحسب !! بل تجاوزها إلى المناطق الأخرى حتى وصلوا إلى الرياض - واسطة عقد بلاد التوحيد - حيث أن منهم من يشغل وظائف هامة في وزارة المعارف، ووزارة ا لصحة، وغيرها من الوزارات، هذا سوى أعداداً أخرى يعملون كمراقبين إحصائيين, وعمال في أقسام الصيانة, وكتاب .. وغير ذلك من الوظائف. ( وثيقة 2).

وأما في مدينة الرسول فلهم نفوذ واسع في الدوائر الحكومية بشكل عام وفي قطاع المرور والصحة بشكل خاص.

نشاطهم التجاري والزراعي :
للرافضة نشاط تجاري بارز وملحوظ وليس ذلك على مستوى القطيف فحسب .. بل وفي الدمام والجبيل وغيرها من مدن هذه البلاد !!

ومنهم التجار الأثرياء الذين لمعت أسماء مصانعهم وشركاتهم في ميدان التجارة .. فهناك على سبيل المثال ( شركة المخابز الوطنية ) والتي تقوم بإنتاج الخبز بألوانه المختلفة إضافة إلى إنتاج الألبان ومشتقاتها, وهذه الشركة ملك لرافضي اسمه : عبدالله المطرود . كما أن هناك مخابز تسمى ( مخابز الجواد ) وهي ملك لرافضي آخر في الأحساء، ولا تقل تنوعاً في منتجاتها وانتشاراَ في سائر أنحاء المملكة عن سابقتها, وهناك شركة ( السيهاتي ) للنقل وهي شركة معروفة على مستوى المملكة وهناك ( أبو خمسين ) بتجاراته المتنوعة و ( المرهون ) للمزادات العلنية, وغير أولئك من الأثرياء الذين لهم تجارات ضاربة وأموال طائلة ..

كما أنهم يستحوذون على تجارة الذهب في المنطقة الشرقية عموماً ( الدمام, القطيف, الأحساء ) .

وأما أسواق الخضار بالمنطقة الشرقية فالكثير منها تحت تصرفهم ورهن أيديهم, ولذا لا عجب أن تعلم أن الفواكه والخضار يرتفع سعرها في مواسم العزاءات وبخاصة في يوم عاشوراء وما يسبقه من أيام, وذلك لأن عدداً كبيراً من الباعة الرافضة يمتنعون عن البيع في ذلك الوقت ..

والأمر نفسه في تجارة التمور في المنطقة الشرقية وفي المدينة النبوية, حيث أن غالب تمور منطقة الأحساء - المشهورة بجودتها - بأيديهم, كما أن كثيراً من تمر العجوة الذي ينبت بالمدينة النبوية في أيديهم كذلك. فضلاً عن أن الأحساء والقطيف من أخصب الأراضي وأوفرها مياهً, وأن أحسن تمر العجوة ينبت في منطقة العوالي التي يقطنها الرافضة.

أضف إلى ذلك امتلاكهم شبه التام لتجارة الأسماك في المنطقة الشرقية, ومركز تلك التجارة ( سوق السمك بالقطيف ) والذي يعد من أكبر أسواق الأسماك بالمملكة.

ومع هذا كله فهم يملكون محلات تجارية وفنادق راقية ومستوصفات طبية ومجمعات تجارية ومخابز ومطابع وشركات مختلفة الأشكال والأنواع .. سواءً في المنطقة الشرقية أو في المدينة النبوية.

نشاطهم العلمي والدعوي :
إن المتأمل في حال المنطقة الشرقية ليداخله كمد وأسى لما يرى من قلة وندرة علماء أهل السنة فيها. أما بالنسبة للرافضة ففي القطيف ونواحيها يوجد كثير من علماء الرافضة الكبار ولهم طلاب وأتباع جادون في العمل بين أبناء ملتهم ومذهبهم . ولا تخلو قرية من قرى القطيف من عالم رافضي. وهذا غير من فيها من الوعاظ الذين يسمى الواحد منهم ( ملا ), ولهؤلاء قداستهم ومكانتهم عند الرافضة. وكثيراً ما يذهب أبناء الرافضة إلى خارج المملكة للدراسة في الحوزات العلمية هناك. وحتى يتبين قدر نشاطهم العلمي والدعوي فإننا نذكر الحقائق التالية:


1- الدروس والمحاضرات:


يكثر الإعلان عن الدروس والمحاضرات الخاصة بمذهبهم في مساجدهم وفي حسينياتهم .. بل تجد الإعلانات موضوعة في أسواقهم وعلى دكاكينهم - دونما رقيب ولا حسيب - وفي غفلة وتغافل من الجهات المعنية في حين لا يسمح لجيرانهم من أهل السنة بالمحاضرات إلا بعد الإذن من الإمارة ومركز الدعوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
مع أن الكثير من محاضرات ودروس هؤلاء تسعى لإثارة الفتنة والقلق, وتربي جمهورهم على الولاء لطهران وقم . وإليك عناوين بعض تلك المحاضرات وأسماء الملقين لها طبقاً للإعلانات المنشورة:
أهل البيت في القرآن, للسيد علي السيد ناصر .


* المهدي في القرآن , فضيلة الشيخ محسن المعلم .
* التشيع والولاية , السيد عبدالله الموسوي .
* التقية وحدودها , السيد منير الخباز .
* وفاة الإمام علي , الشيخ مهدي المصلي .
* صفحات مشرقة من حياة الإمام علي , الشيخ منصور حميد آل عباس.
* الندوة العقائدية, مع الشيخ حسن الخويلدي وحاوره الأستاذ أحمد راشد.
* ندوة ( العمل الاجتماعي بين التشجيع والتثبيط ) , مع فضيلة الشيخ يوسف السلمان ويحاوره الشيخ حميد عباس .
* درس تعقد فيه بعض البحوث الفقهية , مع ملاحظة آراء سائر المراجع العظام !!, وذلك بعد صلاة العشائين من كل ليلة سبت واثنين وأربعاء, يلقيه السيد ماجد السيد حسن السادة . ( وثيقة 6, 7 ) .


2- أعيادهم ومآتمهم وموالدهم:


يتم الإعلان عن أعيادهم ومآتمهم وموالدهم بصورة ظاهرة , ويعلقون اللوحات ويوزعون النشرات حول هذا الأمر فمن ذلك إعلانهم عن:
أ- الاحتفال بعيد الغدير في حسينية الرسول الأعظم ( 17/8/1412هـ ) .
ب- الاحتفال بميلاد الإمام علي t , بحسينية الزهراء ( 13/7/1413هـ )
ج- الاحتفال بميلاد الإمام المنتظر, في مسجد عمار بن ياسر 17/8/1412هـ
د- الاحتفال بميلاد الحسن العسكري وذلك في مسجد الإمام الحسين بمدينة صفوى ( 9/4/1412هـ ) . ( وثيقة 8 ) .



3- المساجد والحسينيات:


يوجد في أماكن الرافضة كثير من الحسينيات والمساجد الرافضية, وإذا قُدر لك أن تدخل القطيف في وقت الأذان فلا تعجب إذا سمعت النداء ( أشهد أن علياً ولي الله . حي على خير العمل ) يدوي في الأرجاء, وفي تلك المساجد أوزاع من الناس يضربون الأفخاذ ويسجدون على الحصى والمسابح, ومن بين هذه المساجد - على سبيل المثال - : ( مسجد الزهراء, مسجد عمار بن ياسر, مسجد الإمام الحسين بصفوى, مسجد الإمام علي, مسجد القلعة, مسجد العباس ) .

أما إن سألت عن مساجد أهل السنة في تلك الديار فهي قليلة جداً بل نادرة.

وتعتبر الحسينيات منبراً إعلامياً, ومجمعاً رحباً للرافضة يلتقون فيها في مناسباتهم الكثيرة كالزيجات والأفراح والعزاءات والتحاريم, حيث يثار حماسهم ويبث فيهم حب الانتقام من أهل السنة. والمدهش أن هذه الحسينيات تنتشر انتشاراً كبيراً, حيث يوجد في الحي الواحد أكثر من حسينية, توقف عليها الأوقاف, ولها طابع القداسة عندهم, ومن تلك الحسينيات على سبيل المثال لا الحصر: ( حسينية الزهراء, حسينية الإمام المنتظر بسيهات, حسينية الناصر بسيهات, حسينية الزائر بالقطيف, حسينية الإمام زين العابدين , حسينية الرسول الأعظم, حسينية الراضد بسيهات ), ولا يوجد رافضي إلا وقد دخل تلك الحسينيات وسمع ما يدور فيها , وجلس إلى وعاظِها, وحضر احتفالاتها مما يرسخ مباديء مذهبهم الفاسد في نفوس عوامهم - رجالاً ونساءً, كباراً وصغاراً - .

أما في بلاد أهل السنة , كالدمام مثلاً , فللرافضة لقاءات داخل البيوت في مجالس يتم فيها ما يتم في الحسينيات من احتفال أو عزاء أو دعوة أو غير ذلك, كما أنهم قد أُعطوا مسجداً جامعاً في ( حي العنود ) وأصبحوا يصلون فيه ويكثر فيه سوادهم مع أن اسم وزارة الحج والأوقاف مكتوب بكل وضوح على مدخل المسجد, وقد عُلقت في ذلك المسجد المسابح, وفرشت الحصر, وأقصيت المصاحف !!! .



4- معارض الكتاب:


يقيم الرافضة في القطيف وتوابعها مجموعة من المعارض في كل عام, ويبيعون فيها كثيراً من كتبهم وأباطيلهم , ففي يوم الأربعاء 12/10/1412 اُفتتح معرض الكتاب السادس بالقطيف وذلك بمبنى إسكان المعهد الثانوي التجاري, بإشراف دار الخدمة الاجتماعية بالقطيف واللجنة الأهلية بالمرز, وكانت مدة المعرض ( 15 ) يوماً مقسومة بين الرجال والنساء, وفي هذا المعرض عدد من جوانب الجذب والإثارة ، فمن ذلك:
أ- مسابقة كبرى رصدت لها جوائز قيمة.
ب- قائمة الكتب المخفضة يومياً.
ج- مسابقة يومية.
د- في كل يوم يتم السحب على أرقام تعطى للمشترين ومن خرج رقمه يأخذ كتاباً بمبلغ لا يقل عن 20 ريالاً, وغير ذلك كثير ( وثيقه رقم 9 ) .
ويلاحظ أن هذا المعرض ليس جديداً من نوعه إذ هو المعرض السادس مما يعني أنه قد سبقه في ذات الموقع خمسة معارض.
وفي عام 1412هـ كذلك أقيم معرض آخر للكتاب بنادي الهدى الرياضي بجزيرة تاروت .
كما أنه في بداية هذا العام 1413هـ أقيم معرض آخر للكتاب بنادي الابتسام الرياضي بقرية أم الحمام, وشارك فيه ما يزيد على عشر مكتبات, والعجيب أنه قد وُضعت اللافتات للدعوة إليه في مدينة الدمام, بل والأعجب من ذلك أن الافتتاح كان على شرف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية .

ولا تخلو هذه المعارض من الكتب التي تتحدث عن آل البيت بالمدح والغلو, وعمن سواهم بالسب واللعن ومن ذلك : ( التوحيد لابن بابوية القمي, وموسعة العتبات المقدسة, مائة وخمسون حصابياً مختلق لمرتضى العسكري, الآيات البينات لمحمد حسين كاشف الغطا، وهو رد على الوهابية ! ) .



5- الكتابة والمقابلات في الصحف ا لمحلية ونشر كتب عن القطيف وحضارتها :


ومن ذلك: لقاء مجلة ( الشرق ) الصادرة في الدمام مع شيخ الرافضة عبدالحميد الخطي) , ولقاؤها مع التاجر الرافضي ( عبدالله المطرود ) ولقاؤها مع ( علي بو خمسين)، بل لقد نشرت جريدة الرياض في عددها الصادر في ( 15/1/1413هـ ) تحقيقاً كاملاً عن القطيف, ونشرت في ذلك العدد نفسه مقالاً لعبد الحميد الخطي طالب فيه بإقامة ناد أدبي ومطبعة لإظهار إنتاج المنطقة الفني والأدبي, وطالب بفروع للجامعات, وفتح لكليات الهندسة والطب, وإصدار صحيفة باسم القطيف، كما أنه أثنى على بعض علماء الرافضة الهالكين الذين أخرجتهم تلك المنطقة .

ومن ذلك أيضاً المشاركات المنتظمة لبعض الصحفيين الروافض, والإعلانات الدائمة عن الزواجات الجماعية التي يقيمها الرافضة .






توقيع : ولاية علي حصني





من مواضيع : ولاية علي حصني 0 ممكن مساعده
0 ممكن مساعده
0 لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا
0 إلى عنده قوة ملاحظة؟؟
0 كم من صـقر وقت الشدايـد دجاجــــــــه
رد مع اقتباس