عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية ولاية علي حصني
ولاية علي حصني
عضو برونزي
رقم العضوية : 6341
الإنتساب : Jun 2007
المشاركات : 634
بمعدل : 0.10 يوميا

ولاية علي حصني غير متصل

 عرض البوم صور ولاية علي حصني

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي ترجمة مشروع ناصر العمر ضد الشيعة الى الإنجليزية
قديم بتاريخ : 01-07-2007 الساعة : 02:26 AM


الموضوع طويل ولاكن مشيق لانه فيه فضل كثير للشيعة (والفضل ما اعترفت به الاعداء)
ترجمة مشروع ناصر العمر ضد الشيعة الى الإنجليزية




( 27 ديسمبر 2006- واشنطن دي سي)... تمت ترجمة مشروع الشيخ السعودي ناصر العمر الشهير بالنازي، (واقع الرافضة في بلاد التوحيد) الى اللغة الإنجليزية تمهيدا لتسليمها الى الأمم المتحدة وحكومات ومنظمات عالمية.





وسيتم تقديم المذكرة ووثائق اخرى مرتبطة الى أعضاء مجلس الأمن الدولي خلال اجتماعات مع ممثلي الدول الدائمة في المجلس ورئيس المجلس ممثل دولة قطر، الذي تدعم حكومته النازي عبر عقود تلفزيونية على التلفزيون الحكومي القطري، وعبر قناة الجزيرة التي تملكها العائلة الحاكمة القطرية.

ويدعو المشروع النازي الى تصفية الشيعة من السعودية بشكل نهائي عبر مخطط منظم، يشمل فصلهم من كل الأعمال الحكومية واجبارهم على اعتناق المذهب الحكومي، والاستيلاء على مساجدهم، ومنع كتبهم، واعتقالهم بشكل جماعي.

وتأتي الترجمة ضمن مشروع إعداد الوثائق حول دعاة الإرهاب في دول مجلس التعاون الخليجي ومنهم العمر وسلمان العودة لوضعهم على قائمة الإرهاب العالمية في الأمم المتحدة.


التوصيات النازية لناصر العمر:


http://www.arabiara dio.org/article. cfm?qid=769&sid=12


* كما وردنا من "وكالة الأخبار السعودية المستقلة" (واسم)، وهي هيئة سعودية معارضة:


http://www.metransp arent.com/ ****s/nasser_ el_omar_anti_ shia_project_ in_english. htm



MiddleEast Transparent

12 يوليو 2004


شفــــاف الشــــرق الأوســــط







الرافضة
في بلاد التوحيد

الفصل الأول
كثافتهم السكانية :
يدعي الرافضة أنهم يبلغون 25% من سكان هذه البلاد, كما في كتابهم الشيعة في السعودية ص (3)!! مع أنهم في الحقيقة لا يتجاوزون 5% بل لا يبلغون ذلك. وللرافضة دعوة جادة لتكثير التناسل بينهم, وللحث على الزواج المبكر, وتعدد الزوجات, ولذلك فإن من الملفت للنظر لمن دخل القطيف وتجول فيها أن يرى تلك اللوحات الكثيرة التي تحمل التهاني والتبريكات بمناسبة زواجات فلان أو علان ..
ولعل العجب يبلغ بك غايته إذا علمت أنه في ليلة واحدة في مدينة القطيف أقيم المهرجان الثاني للزواج الجماعي حيث كان عدد المتزوجين الذين تم زفافهم (26) عريساً !!, وفي سيهات أقيمت ثلاثة مهرجانات للزواج الجماعي, كان عدد المتزوجين في الأول (21) شاباً , وفي الثاني (27) شاباً, وفي الثالث (44) شاباً وفي المهرجان الرابع (مائة عريس وعروس)! وكل هذه الزواجات تكلمت عنها الصحف إشادة بها وثناءً عليه. بغفلة متناهية وسذاجة قاتلة. (وثيقة 1).




نشاطهم التعليمي :
أولاً: التعليم العام:
فإنه لا يوجد قرية من قرى القطيف إلا وفيها عدد من المدارس المكتظة بالطلاب والطالبات, وهذه إحصائية عجلى لبعض القرى الرافضية المتجاورة أم الحمام ) يوجد بها متوسطتان وثانوية وأكثر من ابتدائية.
(الجش )- وهي تبعد عن أم الحمام كيلاً واحداً- يوجد بها متوسطة وثانوية ومدارس ابتدائية .( الملاحة )- نفس البعد عن أم الحمام- يوجد بها متوسطة وابتدائية.(الجارودية) يوجد بها متوسطة وثانوية وابتدائية.
وما سبق كله خاص بالذكور؟؟ وللإناث مثل ذلك. علماً بأن هذه القرى تعد من أصغر قراهم , وإلا ففي قرية ( العوامية ) يوجد (17) مدرسة للذكور والإناث في مختلف المراحل . وجل هذه المدارس حكومية وليست مستأجرة مما يدل على كبر مساحتها وسعتها حيث تبلغ طاقة المدارس الحكومية قرابة ( 700 ) طالب ؟؟

ثانياً: في التعليم المهني:
فإن المعاهد الصناعية والصحية والمهنية والكليات التقنية مليئة بهم, إذ أن لديهم ميولاً عجيبة لممارسة مثل تلك الأعمال - خلافاً لكثير من أهل السنة- ولذا فإنه يوجد في القطيف مبنى خاص بمركز التدريب المهني, وآخر للمعهد الثانوي التجاري.

ثالثاً: في التعليم العالي :
فلهم حضور كبير في الجامعات , وقد ضربوا منها بنصيب وافر وبيان ذلك ما يلي:


* جامعة الملك فيصل, بالدمام والأحساء:


للرافضة وجود في هذه الجامعة, ويحرصون على التخصصات القوية والعلمية, كما أنهم يدرسون في أقسام اللغة العربية, ولهم تجمعاتهم المعروفة في أروقة الجامعة وفي السكن الجامعي. ويصلي بعضهم في أماكن محددة من مرافق الجامعة, ويقومون بإثارة الشبه مع بعض المحاضرين أو الأساتذة المتعاقدين . وقد كان بعض الروافض مسئولاً عن القبول والتسجيل في الجامعة في إحدى السنوات, فقبل الكثير من بني ملته وضيق على غيرهم.


* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران:


حيث يوجد فيها أعداد من الرافضة , وبالذات في بعض التخصصات البترولية الحساسة . بل لقد تمكن بعضهم من الوصول إلى التدريس في تلك الجامعة ومنهم :
العمل الاسم التخصص
محاضر الشماسي لغة عربية
دكتور المعتوق لغة عربية
دكتور تقي الفرح إدارة عمليات إحصاء
دكتور جمال الرامز إدارة عمليات إحصاء
دكتور عبدالمحسن الحجي اقتصاد
دكتور البراهيم اقتصاد
دكتور العلي هندسة كهربائية
دكتور الأخضر هندسة كهربائية
دكتور البيات هندسة كهربائية
دكتور الشخص رياضيات


*جامعة الملك سعود بالرياض:


حيث يدرس فيها أعداد كبيرة من الرافضة القادمين من المنطقة الشرقية .. وتقوم أكثر من ( 15 ) حافلة بنقلهم كل أسبوع إلى أهاليهم وبصورة منتظمة. وهناك مجموعة من المباني في الإسكان الجامعي توشك أن تكون خاصة بهم . ويقوم بعض الطلاب من الرافضة بتوزيع منشورات تخدم معتقداتهم, بل ووضع بعضهم إعلاناً عن زواج يقام في إحدى حسينياتهم, كما يقومون بدعوة العمال الأجانب والطلاب الوافدين إلى مذهبهم الباطل.
ومن جرأتهم في هذه الجامعة أن بعضهم قام بوضع فهرس لبعض المسائل والأبواب الموجودة في صحيح البخاري, وقد أراد واضعه إثارة الشبهة في نفوس بعض أهل السنة, حيث يستدل ببعض ما في البخاري على مذهبه أو على ذم أهل السنة, كقوله بعد حديث في البخاري – مثلاً -: من الذي يقول ويعتقد بتحريف القران؟ نحن أم هو؟. ( وثيقة 3 ).
وأما في الجانب النسائي فالطالبات الرافضيات يدرسن في الجامعة بأعداد كبيرة.


* جامعة الملك عبدالعزيز بجدة:


وقد بدأوا بالتوجه إليها والالتحاق بها. وفي فترة من الفترات قام دكتور رافضي يدعى : عبدالهادي الفضلي بالتدريس فيها - الجدير بالذكر هو أن عبدالهادي هذا هو الذي ألف رداً على كتاب التوحيد للصف الثالث الثانوي تأليف الشيخ صالح الفوزان . علماً بأن كل ما ذُكر سابقاً هو غيض من فيض وما خفي من ذلك أكثر مما علم والله المستعان.

رابعاً: في جانب التربية والتعليم:
أ- المدرسون : يندر أن تخلو مدرسة في المنطقة الشرقية عامة من معلم رافضي أو أكثر, قد تخصص أكثر المدرسين الرافضة في العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة الاجتماعية .. ويكادون أن يغطوا حاجة المنطقة الشرقية من المواد الثلاث السابقة.
وقد بلغ عدد المدرسين - من رافضة المدينة - في المدينة النبوية وقراها التابعة لها ما يزد على ( 300 ) مدرس, وهم حريصون أشد الحرص على المشاركة في الأنشطة المدرسية الداخلية - كاللوحات والإذاعة وغيرها -, والخارجية – كالرحلات -, ويحاول أولئك أن يكسبوا قلوب الطلاب ومن ثم يبثون الشبه والوساوس إليهم.
ونظراً لتركيزهم على مهنة التدريس وحرصهم على التغلغل في هذا المجال الخطير فقد وصلت أفواج منهم إلى أنحاء عديدة من هذه البلاد.
أما الطامة الكبرى فهي أن عدداً من المدارس الابتدائية في القطيف وقراها يقوم المدرسون الرافضة بتدريس المواد الشرعية كالقرآن والفقه والتوحيد , بحكم أنه لا يشترط في مثل هذه المرحلة التخصص! ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
وقل الأمر نفسه عن مجال (تعليم البنات): إذ إن المدرسات الرافضيات كثيرات فمنهن من يدرس في القطيف وقراها ومنهن من يدرس في ديار أهل السنة قريبة كانت أو بعيدة, قال أحد رجال الحسبة - في حفر الباطن-: ( إن بناتنا يعدن بعد المدرسة فنفاجأ بثنائهن على مدرساتهن الرافضيات ونحس بتأثير معاملتهن عليهن ) .
وقد بلغ عدد المدرسات - من رافضة المدينة - اللاتي يدرسن في منطقة المدينة النبوية التعليمية قريباً من ( 300 ) مدرسة.
وبطبيعة الحال فإن المدرس أو المدرسة الرافضيين لا بدأ من أن يبجلا مذهبهما ويدعوان إليه بحسب المستطاع ولا بد أن يتجملا بالخلق الحسن بين أهل السنة ليمتلكا القلوب والأحاسيس وليصبح التأثير ممكناً ولو بالقدوة . .
فأي خطر على معتقدات أهل الإسلام أعظم من أن يكون قدوة شبابهم الرافضة ومعلموهم المبتدعة ؟! فإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ب- الإداريون: بحسبك أن تعلم أن غالب مديري ووكلاء ومرشدوا مدارس القطيف وقراها من الرافضة، مما يحول بين الطلاب وبين المدرسين من أهل السنة، ولذا فطالما أخذت العهود والمواثيق على مدرسي التربية الإسلامية بأن لا يتطرقوا إلى موضوعات خارج المقرر المدرسي – كي لا يتحدث عن معتقداتهم -، وفي المقابل يفتح المجال للمدرس الرافضي للدعوة في صفوف الطلاب وللتنفير من أهل السنة حتى لا يأخذ الطالب عنهم علماً ولا يرعى لهم سمعاً .


** ونتيجة لهذا الوجود المكثف من الرافضة في مجالات التعلم والتعليم فإنهم يطالبون الآن بمزيد من الخدمات التعليمية كإنشاء جامعة القطيف أو إيجاد فروع للخدمات في القطيف - كما صرح بذلك شيخهم: الخطي, في مقالة نشرت بجريدة الرياض ( وثيقة 4).


بل ويطالبون بأن يكون لهم تعليمهم الخاص والمتمشي مع عقائدهم , وأن تكون لهم السيطرة على المرافق التعليمية في المناطق ذات الكثرة الرافضية.


* كما ان لهم سعياً حثيثاً لتغيير المناهج وفق ما يتناسب مع معتقداتهم, وقد نجحوا في تغيير منهج التوحيد للصف الثالث الثانوي - بنين- نظراً لاشتماله على الحديث عن الصحابة ومنزلتهم, وعن البدع والمحدثات, وعلى رأسها بدع الرافضة .. وقد وزعت منظمه شيعيه تدعى ( هيئة شيعة الجزيرة العربية ) في ( 10 أكتوبر 1992من ) منشوراً تدعوا فيه إلى المطالبة بتغيير منهج التوحيد للصف الثاني الثانوي- بنات - والى الثورة ضد تدريس هذا الكتاب. ( وثيقة 5).


هناك تكملة لهذا الموضوع

ناصر بن سليمان العمر





هذا الموضوع قديم ولاكن جميل لان هذا الناصبي المفتن يطرح بعض من النشاطات المتميزة للشيعة في السعودية وجهودهم المتتالية في ما وصلوا اليه من جميع النواحي (وذلك بفضل الله عز وجل وتسديد مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجة )




توقيع : ولاية علي حصني





من مواضيع : ولاية علي حصني 0 ممكن مساعده
0 ممكن مساعده
0 لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا
0 إلى عنده قوة ملاحظة؟؟
0 كم من صـقر وقت الشدايـد دجاجــــــــه
رد مع اقتباس