عرض مشاركة واحدة

الحبر السائل
مــوقوف
رقم العضوية : 48447
الإنتساب : Feb 2010
المشاركات : 531
بمعدل : 0.10 يوميا

الحبر السائل غير متصل

 عرض البوم صور الحبر السائل

  مشاركة رقم : 139  
كاتب الموضوع : خادم المرتضى المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-05-2010 الساعة : 09:44 AM


[QUOTE=خادم المرتضى;1131177]



اقتباس :
ثالثا: انا اتهمك بالكذب و التدليس و الخلط, كذبت وقلت بأن الحديث الذي رواه ابن ماجه في سننه ضعيف ضعفه الألباني ليس لأن فيه "خليفة الله المهدي", بل لأن فيه راوٍ متروك, وقلت بان الذهبي يراه منكرا. و خلطت حديث آخر في هذا الحديث.




و هل الحديث موجود في السلسلة الصحيحة للألباني أم في السلسة الضعيفة ؟؟!! .. أجبني

و أما النقطة الثانية ، فما قلته حرفيا هو أن سبب التضعيف ليس كلمة " خليفة الله " في المقام الأول ، و لكن لوجود راوي متروك ( و هنا أعني أن المشكلة في السند في المقام الأول ) .. فهل لا توجد مشكلة في السند ؟؟ ألم يقل الألباني أن أحد الرواة من المدلسين ؟؟ .. أجبني !

و أما قولي بأن الذهبي قال عن الحديث منكر . ألم تقرأ الموقع الذي وضعته لك ؟!! و كان السؤال يتحدث عن نفس الحديث الذي علّقت عليه ، و كان السائل يسأل عنه ، فكانت الإجابة أن هناك قولين ، قول التصيحيح : فذكر مجموعة منهم .. و قول التضعيف : و ذكر مجموعة منهم و منهم الذهبي و نقل قوله أن الحديث منكر ... و أي عاقل سيفهم أن الإجابة تخص السؤال و السؤال هو عن الحديث الذي نتحدث عنه .. فهل الذهبي لم يقل أن الحديث منكرا ؟؟!! .. أجبني

و أما الخلط فأنا لم أخلط ، بل أنت لقلّة علمك و فهمك تخلط ،، عندما نقل المجيب الذي ردّ على السؤال أقوال العلماء ، نقل تضعيف الذهبي في ميزان الاعتدال ، و فيه أورد الذهبي الرواية الأخرى من باب الاستشهاد و الجمع في الحكم ، و كل الأقوال المنقولة في الموقع هي في الحديث المطروح في السؤال و هذا يفهمه أي عاقل ..

أعد قراءة الإجابة على السؤال ، الذي يتحدث عن الحديث الذي وضعته .. و تأمل قول العلماء عن الحديث الذي يسأل عنه السائل ..


و عليه أخبرتك .. لماذا تتهم الناس بالتدليس و الكذب ؟؟ هل تظن أن الجميع مثلكم ؟؟!!

اقتباس :
الآن بما انك باحث و لديك مكتبه و معتد بنفسك, سأعطيك فرصه أخيره لرد الاتهام الذي اتهمتك انا به:
1. ان تكتب رأي الألباني كاملا في حديث ابن ماجه المذكور ادناه هنا في المنتدى, رأيه في السند و المتن مع الرابط
2. أريد انكار الذهبي لهذا الحديث, و لماذا انكره, موثق
3. اريد اسم الراوي المتروك في الحديث و لماذا متروك




يا هذا ماذا تظنني ؟؟!!

أية فرصة أخيرة و أية فرصة أولى ..؟؟!!!

أنت اتهمتني أني كذّاب ، فأثبت ذلك ، و لا تهرّج .. لا يوجد عاقل يقول لشخص : أنت سارق ... و عندما يسأله : ما دليلك ؟ يردّ عليه قائلا : أنت أثبت عكس ما أقول ... !!!! .. و شخص يظهر أمام الإعلام و يقول بملأ الفم : فلان من الناس خائن ، جاسوس لأحد الدول المعادية .. و عندما يذهب للمحكمة لأثبات اتهامه يقول للقاضي : أيها القاضي أنا لا دليل على كلامي و لكن دع هذا الخائن يثبت أن كلامي غير صحيح ... وقتها سيحكم القاضي عليك بالاعدام ، ليس لاتهامك لإنسان بريئ زورا ، و لكن للتقيل من أمثالك في المجتمع ..


فلا تهرّج معي .. فالبيّنة على من ادّعى و اليمين على من أنكر .. أتهمتني بأمر فأثبته

قول الذهبي موجود في كتاب " ميزان الاعتدال " الجزء الثالث ، ص : 128 .. و هو موجود على الانترنت ، قم بتحميله و أثبت للجميع أني كذّاب ،، هيا يا صغيري

و أما تضعيف الألباني فهو في السلسلة الضعيفة ، و هي أيضا موجودة في النت ، ابحث في الحديث رقم 85 و انظر إلى قوله كاملا .. و إن وجدت أني كذبت فهيّا انسخ ما يثبت ذلك و ضعه هنا لنكحّل أعيننا به .. هيا

أما تهريج و هربك ، فلا ينفع معي ... أنت اتهمتني و أنت من تثبت ادّعاءك عليّ .. و هو المتفق عند العقلاء أن البيّنة على من ادّعى و اليمين على من أنكر ..


اقتباس :
لن تجد اكثر من هذا انصافا لك. اذا لم ترد, أو حاولت ان تحور الموضوع, او تصرفه لشيء آخر, و اذا لم يكن رأيك موثق, ستضل كاذبا و مدلسا في نظري و في نظر جميع القراء. و الرجاء عدم كتابة الجرائد فهي لا تسمن و لا تغني من جوع. و تذكر للناس أعين ترى و الله عليك شهيد


هههههههههههههههههههه

و الله أنك أضحكتني .. هل تظن أن الناس أغبياء و جهلة ؟؟!!!

يا هذا ،، معلوم عند الجميع أن أي شخص يتهم الآخرين بتهمة فهو المطالب بإثباتها ... و أنت اتهمتني بالكذب و التدليس و البتر ، و أنت تقول دون علم و دون دراية فقط جهلا و غباءا ..!!!

فسألتك بكلّ هدوء .. أين كذبت ؟؟

كنت أنتظر أن تقول كذبت في قولك أن الحديث الذي أتيت به في السلسلة الضعيفة للألباني ، و هذا غير صحيح بل هو في السلسلة الصحيحة ..!!!

أو تقول أني كذبت عندما قلت أن الذهبي قال أن الحديث منكر .. فتنقل قوله أن الحديث صحيح !!


فطالبتك بكل رحابة صدر أن تثبت ادعاءك الباطل لي بالتدليس و البتر .. فإذا بك تقفز هنا و هناك و تستغيث بالعم " قوقل " حتى جئت في النهاية تقول : أنت أثبت أنك صادق ..


فعلا .. تهريج لا يحتمل ..


أنا لاستمراري معك في الموضوع أثبت للناس أني كذّاب مدلّس ، و احفظ ماء وجهك و إلا فلن أضيع وقتي مع هكذا إنسان ، لأني قد أحاور شيعيا لديه بعض العلم فيكون حوار الحجة بالحجة ، أو أحاور من أعلم أن علمه بسيط و حينها أحاوره للفائدة و لتوضيح الأمور له ، أما من يعاني من الجهل و في نفس الوقت ، يفتري على الآخرين دون سبب و دون علم ، ثم يهرب من اتهامه و يطلب من الآخرين أن يصححوا له اتهامه ، فهذا يضيّع وقتي و هناك من هو أولى بمحاورته ..


ما سأقوم به هو مساعدتك في وضع روابط للكتب التي فيها أقوال العلماء الذين ذكرتهم ، و ما عليك هو تحميله و الذهاب إلى الحديث الذي نتحدث عنه ، و اقرأ قول الذهبي كاملا .. فإن كنت قد كذبت فارجع إلينا و أنت تحمل دليلك إن كنت ستحمل غير خفّي حنين ..!!!



هيّا أثبت لنا أنك لا تتهم الناس زورا ، و أثبت لنا أن الحبر السائل كذّاب و مدلّس و بتّار ، وانقل كلام الذهبي لنا لنرى هل قال الحبر ما قاله الذهبي أم أن الذهبي كان له قول آخر ؟؟!! ..

هيّا حاول حفظ ماء وجهك ،، فإن لم تستطع فلا عزاء عليك بعد اليوم يا خادم ..



من مواضيع : الحبر السائل 0 " العدالـة " تحت المجهر ..!
0 صلاة الإمامية !!
التعديل الأخير تم بواسطة الحبر السائل ; 26-05-2010 الساعة 09:52 AM.

رد مع اقتباس